مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 10 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

أمير الجوف يتسلم تقارير وإنجازات جامعة الجوف.. وينوه بدعم القيادة لكل مايخدم العلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030

أمير الجوف يتسلم تقارير وإنجازات جامعة الجوف.. وينوه بدعم القيادة لكل مايخدم العلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030
https://www.alshaamal.com/?p=256787
تم النشر في: 18 أبريل، 2024 4:59 م                                    
9344
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الجوف
aan-morshd

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بالدعم المتواصل وغير المحدود الذي يحظى به التعليم في جميع مجالاته من دعم ورعاية القيادة الرشيدة – أيدها الله -، مؤكداً حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة الدائمة بتقديم كلّ ما فيه خدمة للعلم والتعليم وفق رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ووكلاء الجامعة، حيث تسلم سموه خلال اللقاء تقارير جامعة الجوف، التي تمثلت بتقرير عن الملتقى الختامي للمرحلة الأولى لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة للفترة من عام 2021 إلى عام 2023، والتقرير الختامي للمؤتمر الدولي “الإبل أهميتها الشعبية، ومنتجاتها، واستخداماتها الطبية، والصناعات المتفرعة منها”، وتقرير عن مشروع تطوير الخطط الدراسية في الجامعة.

واستعرض رئيس الجامعة لسموه أبرز ماجاء في التقرير من أعمال وخدمات ومشاريع وأنشطة متنوعة ومبادرات وتطوير للخطط الدراسية ، مشيراً إلى أن ماتحقق للجامعة يأتي بفضل من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة، ومتابعة وحرص سمو أمير منطقة الجوف، مؤكداً حرصه على أداء رسالة الجامعة على أكمل وجه.

وثمن سمو أمير منطقة الجوف ما تحقق للجامعة من إنجازات، والعمل على تحقيق الأهداف في خدمة الحركة العلمية والتعليمية بالمنطقة، لتسهم مخرجاتها في مسيرة التنمية وبناء مستقبل الوطن، مؤكداً على ضرورة مواكبة ما نعيشه من تطور وتقدّم في التّعليم ومواءمة التخصصات مع حاجة سوق العمل لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله-، وفق رؤية المملكة 2030م.

وأشار إلى أهمية كرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة لتعزيز البحث العلمي في المنطقة لتواكب النمو الكبير الذي تشهده المملكة في جميع القطاعات بفضل الله ثم الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة.

من جانبه قدم رئيس جامعة الجوف لسمو أمير المنطقة شكره وامتنانه على توجيهاته المستمرة، ومتابعته أولاً بأول لجميع أعمال الجامعة ورعايته لكثير من فعاليتها، منوهًا بدعم واهتمام سموه لجميع مشاريع الجامعة ومنجزاتها ومبادراتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>