مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

تعليم الطائف يطلق برنامج الزيارات المدرسية “أصدقاء STEM”

تعليم الطائف يطلق برنامج الزيارات المدرسية “أصدقاء STEM”
https://www.alshaamal.com/?p=257014
تم النشر في: 21 أبريل، 2024 4:41 م                                    
4161
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - الطائف
aan-morshd

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلةً في المركز العلمي برنامج الزيارات المدرسية “أصدقاء STEM”صباح اليوم و المستمر إلى منتصف ذي القعدة بهدف تدريب الطلاب والطالبات الذين لديهم ميول علمية.

ويستخدم البرنامج منهجية “STEM”التكاملية من خلال مسارات علمية متخصصة (فضاؤنا الرحب،عالم الطفولة المبكرة،عوالم حيوية، تطبيقات فيزيائية، برمجة وتقنية، الواقع الافتراضي) حيث بدأ صباح اليوم برنامج الزيارات المدرسية “أصدقاء STEM” في المركز العلمي من خلال مسارين ،مسار علم البيئة والحياة في ورشة “تركيب شتلة الورد الطائفي”ومسار الطفولة المبكرة وذلك بتطبيقات تقنية للتعلم بالمشروعات في ضوء منحى STEM التكاملي.

ويتم اختيار 10 طلاب أو طالبات بحد أقصى للمدرسة بعد أن تنطبق عليهم المعايير والضوابط اللازمة. ويتم تعزيز الاتجاه الإيجابي نحو العلوم للطلبه والطالبات، والتعرف على الإنجازات العلمية ومشاهدة تطبيقات علمية مبتكرة تدعم مسيرتهم ليصبحوا من الـبارزين في المجالات العلمية،ويسهموا في نهضة البلاد تحقيقاً لرؤية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>