مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

جامعة تبوك تحصد 6 ميداليات في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024.

جامعة تبوك تحصد 6 ميداليات في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024.
https://www.alshaamal.com/?p=257074
تم النشر في: 21 أبريل، 2024 11:18 م                                    
6132
0
aan-morshd
نواف الرويلي - تبوك
aan-morshd

حصدت جامعة تبوك ( 6 ) ميداليات ذهبية وفضية في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024م، وذلك من خلال الاختراعات والابتكارات المشاركة ضمن جناح وزارة التعليم بالمعرض في دورته الـ 49 خلال الفترة من 17 – 21 أبريل 2024م؛ بمشاركة 26 جامعة سعودية.

حيث فاز بالميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف اختراع ( تحسين إنتاج الفيروسات القاتلة للأورام) للدكتور المهند الكيال، وفاز بالميدالية الذهبية اختراع (نظام التعديل المكاني التربيعي) للأستاذ الدكتور الهادي عقون، واختراع ( تصنيع كاثود جديد لتحسين تخزين LIB) للأستاذ الدكتور تيمور حمد الله.

بينما حصلت الاختراعات التالية على الميدالية الفضية وهي اختراع ( تتبع مسارات حركة المرور في شبكات مراكز البيانات) للدكتور عامر الجعيدي واختراع (أنظمة وطرق الكشف عن الهجمات الإلكترونية التي تستهدف بيئات إنترنت الأشياء) للدكتور بندر العتيبي، واختراع ( أنظمة وطرق توفير الكشف عن النوايا السلوكية) للأستاذ الدكتور عبد العزيز المحمادي .

وأوضح وكيل جامعة تبوك للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور سعد بن مطلق المطيري أن مشاركة الجامعة تأتي ضمن إطار خطتها الإستراتيجية التي تستهدف تشجيع وتطوير الأفكار والابتكارات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، الأمر الذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بدعم الاختراعات والابتكارات ونشر ثقافتها عالمياً، كما أتت هذه المشاركة لتعزيز حضور الجامعة البحثي والابتكاري في المحافل الدولية، وفتح آفاق للتبادل المعرفي والشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات العالمية، مشيراً إلى أن مشاركة الجامعة كانت فرصة لتبادل التجارب مع الباحثين والمخترعين من مختلف دول العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>