مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتفقد مبنى هيئة محافظة جزر فرسان ويستقبل المواطنين

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتفقد مبنى هيئة محافظة جزر فرسان ويستقبل المواطنين
https://www.alshaamal.com/?p=257583
تم النشر في: 25 أبريل، 2024 6:12 م                                    
9709
0
إبراهيم النعمي
إبراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

تفقد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اليوم هيئة محافظة جزر فرسان، ضمن جولة معاليه في منطقة جازان.

وحث د. السند خلال لقائه منسوبي هيئة محافظة جزر فرسان على الإخلاص في العمل والالتزام بالأنظمة والتعليمات، والإتقان والتميز في التعامل مع الزوار وسياح هذه المحافظة، وتقديم النصح والتوجيه بالتي هي أحسن، لإيصال رسالة الرئاسة العامة بأفضل صورة، تمشيًا مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

وأكد معاليه على أن الرئاسة العامة مع توفر الدواعم لها من ولاة الأمر لا مجال فيها إلا للعمل الجاد المخلص، وتقديم المبادرات النوعية والبرامج الطموحة.

كما استقبل معاليه عددًا من المواطنين واستمع لمتلطباتهم واقتراحاتهم، وذلك في مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جزر فرسان.

وفي نهاية جولته وجه معاليه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، على ما يجده فرع الرئاسة العامة من اهتمام ودعم من سموهما.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>