مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

أمير جازان يُدشّن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الـ20 بمحافظة صبيا

أمير جازان يُدشّن مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الـ20 بمحافظة صبيا
https://www.alshaamal.com/?p=257665
تم النشر في: 26 أبريل، 2024 2:28 ص                                    
7665
0
سميرة القطان
جازان - سميرة القطان
سميرة القطان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة يوم أمس, النسخة الـ20 من فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية 2024، وذلك بالمركز الحضاري بمحافظة صبيا.
وتجول سمو أمير منطقة جازان والحضور بمعرض المانجو، مطلعين على مشاركة 60 مزارعًا يعرضون أطيب أنواع المانجو والفواكه الاستوائية الأخرى التي تشتهر المنطقة بزراعتها من الباباي والموز والتين والجوافة والقشطة، إلى جانب مشاركة الإدارات الحكومية بمعرض متخصص لتعريف المزارعين والزوار ببرامج الدعم والخدمات المقدمة لتنمية الزراعة واستدامتها بالمنطقة.
واستمعَ سموه خلال الجولة إلى شرح من محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر، عن المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة بالتعاون مع المحافظة والجمعية التعاونية للمانجو والفواكه الاستوائية وبلدية المحافظة وإدارة تعليم صبيا؛ ويهدف إلى استثمار إمكانات منطقة جازان الزراعية، ودعم المزارعين وتحفيزهم لمزيد من المنتجات الزراعية ذات الجدوى الاقتصادية العالية التي حققت نجاحات في زراعتها بالمنطقة.
كما شهد سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه توقيع اتفاقية بين بلدية محافظة صبيا وإحدى الشركات المستثمرة لإنشاء وتشغيل وصيانة المركز الحضاري بمحافظه صبيا، حيث تبلغ مده العقد 25 عامًا، وبقيمة إجمالية تبلغ 17,250,000 ريال يقوم المستثمر بدفعها بواقع 690,000 ريال سنويًا ويقوم بإنشاء مركز حضاري والخدمات المساندة له ويتكون من صالات ومسرح احتفالات داخلي وخارجي ومعرض وقاعة اجتماعات وصالات ضيافة ومراكز تجارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>