مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
الأخبار الرياضية

وكيل المانش بمصر يتبني سباح سعودي من ذوى الهمم للعبور اغسطس القادم

وكيل المانش بمصر يتبني سباح سعودي من ذوى الهمم للعبور اغسطس القادم
https://www.alshaamal.com/?p=257813
تم النشر في: 27 أبريل، 2024 4:34 م                                    
6862
0
سميرة القطان
متابعات مصر - سميرة القطان
سميرة القطان

أعلن السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تبني السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوى الهمم إعاقة ذهنية “داون سندروم” لتدريبه وتأهيله بمدينة الغردقة لعبور بحر المانش في اغسطس القادم .

وقال شلبي في تصريحات صحفية اليوم،
انه حريص على تبني الابطال من اصحاب الهمم في الوطن العربي متلازمة دوان لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية تحسب لهم.

وأوضح، انه جاري عملية اختبارات وتدريب السباح السعودي بمدينة الغردقة تحت رعاية أدبية للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويقوم شلبي اول من عبر المانش بزراع واحدة بالاشراف على تدريبات السباح بمعاونة السباحة الأولمبية شيروت حافظ.

وأضاف شلبي، أن فيصل اول سباح من فئة داون سيندرم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

وأوضح ان ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين مصر والمملكة وتقوية اواصر الصداقة والترابط بين الشعبين في جميع المجالات واهتمام المملكة بذوي الهمم من أجل المنافسة على بطولات العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>