مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة البيئة والمياه والزارعة للزراعة

سمو أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة البيئة والمياه والزارعة للزراعة
https://www.alshaamal.com/?p=258069
تم النشر في: 29 أبريل، 2024 3:54 م                                    
5402
0
إبراهيم النعمي
إبراهيم النعمي - جازان
إبراهيم النعمي

استقبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة المهندس أحمد العيادة والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالمهندس العيادة متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، ثم شاهد سموّه عرضاً مرئياً عن النتائج الأولية لمشروع دراسة الوضع العام للحيازات الزراعية في المنطقة، الذي تنفذه وزارة البيئة والمياه والزراعة مع جامعة الملك سعود( معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية ).

ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر بما يمثله المشروع من أهمية بالغة في حصر الأنشطة الزراعية والحيوانية في جميع مناطق المملكة ومنها جازان، وبناء قواعد بيانات جيومكانية، وتنفيذ أعمال المسح الميداني للأنشطة الزراعية والحيوانية، للوصول للتنمية المستدامة في القطاع الزراعي والحفاظ على الموارد الطبيعية، تحقيقًا لرؤية السعودية 2030 في دعم وتعزيز الاستثمارات الزراعية المتنوعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>