مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

صحة حفر الباطن : تقيم مبادرة مشروع الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة عده جهات والفرق التطوعية.

صحة حفر الباطن : تقيم مبادرة مشروع الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة عده جهات والفرق التطوعية.
https://www.alshaamal.com/?p=258259
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 5:26 م                                    
6643
0
aan-morshd
حفر الباطن -مشعل البدر
aan-morshd

أقامت صحة حفر الباطن مبادرة مشروع الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة بمشاركة الفرق التطوعية ، وجمعية نفح الأمل ، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ،كما شارك مركز فكر الطفل للرعاية النهارية، وذلك في العثيم مول ، وبحضور مدير صحة حفرالباطن ناصر بن راشد الصافي ، وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين جميع فئات المجتمع في المنطقة من الوصول إلى الأماكن العامة والخاصة دون تحديات أو أي عوائق تواجههم وذلك لتحقيق تنقّلهم بأمن وسلامة بالإضافة إلى ضمان حصولهم على حقوقهم والخدمات المقدمة لهم، عبر توفير سبل الوقاية والرعاية والتأهيل.
وشملت المبادرة على شرح مفصل عن تمهيد العلامات واللافتات مواقف السيارات والمنحدرات والسلالم الداخلية والخارجية والمتحركة بالإضافة إلى مكاتب الاستعلامات والاستقبال والخدمات.

وتحرص صحة حفر الباطن على تعزيز الشراكات بين مختلف القطاعات وذلك سعياً نحو تكامل الجهود من أجل تحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة، وتعزيزاً لمحور الشراكة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاعات الغير ربحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>