مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يُكرم المشاركين في النسخة الرابعة من حملة “صحتك في رمضان”

أمير الشرقية يُكرم المشاركين في النسخة الرابعة من حملة “صحتك في رمضان”
https://www.alshaamal.com/?p=258371
تم النشر في: 1 مايو، 2024 4:23 م                                    
8103
0
aan-morshd
الدمام - فتحيه عبدالله
aan-morshd

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في ديوان الإمارة اليوم الأربعاء، المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” بنسختها الرابعة والتي نفذتها المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية خلال شهر رمضان الماضي.

وعرض مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني ما حققته الحملة من نتائج وقال الهمزاني “نحتفل اليوم بنجاح مستهدفات حملة “صحتك في رمضان بنسختها الرابعة”، بمشاركةٍ نعتزُ بها من شركاء النجاح والجهات ذات العلاقة، حيث تضمنت الحملة نصائح وإرشادات حول الصيام، والتأكيد على أهمية المحافظة على الصحة، والالتزام بالسلوك الصحي، خلال الشهر المبارك وبعد انقضائه”.

واضاف الدكتور الهمزاني “لقد تجاوز عدد المستفيدين من الحملة أكثر من مليون مستفيد ومستفيدة، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لرفع مستوى الوعي الصحي في المنطقة الشرقية، ونؤمن بأهمية التعاون والتضافر لتحقيق أهدافنا المجتمعية المشتركة. لذا، أتقدم ببالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي سعود بن نايف ولسمو نائبه على توجيهاتهم الكريمةِ وحرصهما على دعم الحملةِ عبر سنواتها المتتالية”.

وثمن الهمزاني، دور شركاء النجاح وأبطال التطوع الصحي وفريق العمل لحملة صحتك في رمضان، ولكل من أسهمَ في إنجاح مستهدفات الحملةِ المرتبطة بمستهدفات التحول الصحي والرؤية الطموحة لمملكتنا الغالية بتعزيز نمطِ حياةٍ صحي للفرد والمجتمع.

وفي الختام كرّم سموه، صحة الشرقية والقائمين على الحملة والرعاة والداعمين وشركاء النجاح من الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث ، الجدير بالذكر أن الحملة انطلقت خلال شهر رمضان وهدفت إلى رفع الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، وحثهم على أهمية التقيد والالتزام بالعادات الصحية السليمة خلال شهر رمضان لتناول الوجبات الغذائية للصائمين واتباع الإرشادات والتوجيهات الصحية للمرضى، واستهدفت كافة شرائح المجتمع وأصحاب الأمراض المزمنة، حيث تضمنت إقامة أركان توعوية وتثقيفية حول الصحة في رمضان وتوزيع هدايا صحية للمستفيدين، إضافة إلى تفعيل الحملة إلكترونياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصحة الشرقية ونشر رسائل توعوية عبر الشاشات العملاقة بالشوارع والشركات والمستشفيات والأماكن العامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>