مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

تنفيذ فرضية حريق وهمي بمستشفى حفر الباطن المركزي

تنفيذ فرضية حريق وهمي بمستشفى حفر الباطن المركزي
https://www.alshaamal.com/?p=258404
تم النشر في: 1 مايو، 2024 5:45 م                                    
5840
0
صيتة الظفيري
صيتة الظفيري - حفر الباطن
صيتة الظفيري

نفذ مستشفى حفر الباطن المركزي أحد مكونات تجمع حفر الباطن الصحي وبالتعاون مع صحة حفر الباطن والدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية وأمانة حفر الباطن فرضية حريق وهمي بالسكن التابع للمستشفى .

وأوضح مدير ادارة الطوارئ والكوارث والنقل الطبي بالتجمع د. فيصل العنزي أن الفرضية تشكلت على عدة عوامل تناسب عمل القطاعات المشاركة بالحدث منها ( إطفاء الحريق والأنقاذ بالمبنى والتي تختص برجالات الدفاع المدني ، فرز الحالات المصابة من الحريق من قبل الفريق الطبي للتجمع الصحي ونقل المصابين بإسعافات إدارة الطوارئ وكذلك الهلال الأحمر السعودي وكان دور رجال الأمن بالدوريات الأمنية فك الأختناقات والتجمع وإخلاء موقع الحريق من أجل سلاسة الوصول والنقل للفرق المشاركة بالفرضية.

وأبان العنزي أن هذه الفرضية ضمن سلسلة من الفرضيات التي تشارك بها القطاعات الحكومية المختلفة ( المدنية أو العسكرية ) مع تجمع حفرالباطن الصحي بمختلف مكوناته وذلك بهدف التأكد من إكتمال جميع متطلبات الأمن والسلامة وقياس سرعة الاستجابة و الجاهزية للجهات المشاركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>