مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
الأخبار الرياضية

الاتحاد السعودي للبوتشيا وجمعية سواعد للإعاقة الحركية يوقعان اتفاقية شراكة

الاتحاد السعودي للبوتشيا وجمعية سواعد للإعاقة الحركية يوقعان اتفاقية شراكة
https://www.alshaamal.com/?p=258729
تم النشر في: 3 مايو، 2024 6:53 م                                    
7300
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

وقع الاتحاد السعودي للبوتشيا برئاسة الأستاذ محسن آل سماعيل وجمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية برئاسة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد الهاجري اتفاقية شراكة يوم الخميس الموافق ٢ مايو وذلك بمقر الجمعية بمدينة الخبر .
ويسعى الطرفان من خلال هذه الإتفاقية الى تفعيل التعاون المشترك والمستمر مع القطاع غير الربحي وتفعيل دور المسؤولية الإجتماعية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورفع مستوى جودة العمل ودعم ذوي الإعاقة الشديدة في ممارسة النشاط البدني والرياضي .
وتستهدف هذه الإتفاقية جميع الفئات التابعة لجمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية والتي تنطبق عليهم تصنيفات الممارسين للعبة البوتشيا ومنسوبي الاتحاد.
وذكر رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا الأستاذ محسن آل سماعيل أن هذه الاتفاقية سوف تهدف إلى زيادة نشر اللعبة في المملكة العربية السعودية وزيادة عدد اللاعبين واللاعبات في المملكة ومشاركتهم في البطولات الرياضية الخاصة للبوتشيا ،وبإذن الله نتطلع إلى نتائج تصب في صالح المملكة ومشاركة اللاعبين واللاعبات في البطولات المحلية والدولية .
وأكد آل سماعيل أن الاتحاد سوف يدعم جميع رياضيي البوتشيا بالأدوات وورش العمل .
من جانب آخر تحدث المدير التنفيذي لجمعية سواعد الأستاذ خالد الهاجري
قائلا: سعداء اليوم بإستضافة الإخوة في الاتحاد السعودي للبوتشيا وتوقيع هذه الاتفاقية التي ستكون إن شاء الله بداية لتفعيل النشاط الرياضي في الجمعية كما تم خلال الاجتماع مناقشة بعض الأمور المتعلقة بهذه الاتفاقية وإن شاء الله تكون هذه الجمعية مكان لإحتضان المواهب لمستفيديها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>