مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
عام

إنسان تستعرض جهودها في مجال تطوير بيئات العمل بالتزامن مع يوم العمال العالمي

إنسان تستعرض جهودها في مجال تطوير بيئات العمل بالتزامن مع يوم العمال العالمي
https://www.alshaamal.com/?p=258996
تم النشر في: 5 مايو، 2024 4:57 م                                    
6935
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الرياض
aan-morshd

نظمت اللجنة العمالية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان ” مبادرة “ود” تزامناً مع يوم العمال العالمي الذي يصادف 1 مايو ، تقديراً لمساهمات وإنجازات العاملين وجهودهم في نجاح الجمعية وإبراز ما قامت به من ممارسات لتوفير بيئة عمل جاذبة ومتميزة
كما هدفت المبادرة إلى تعزيز التواصل بين منسوبي الجمعية، ونشر الثقافة العمالية.

وتضمنت المبادرة تنظيم لقاء افتراضي مع المستشار القانوني خالد الدوسري تحدث فيه عن حقوق وواجبات العمال .
إضافة إلى استعراض ما حققته الجمعية من جوائز محلية ودولية في مجال الموارد البشرية.

كما تخلل المبادرة استعراض مقاطع وصور ومشاركات وجوائز ومسابقات متنوعة تحاكي جهود العاملين في نجاح مسيرة الجمعية ودورها في إسعاد العاملين وتحقيق بيئة عمل مثالية ترتقي إلى تطلعات الموظفين .

وعرفاناً من الجمعية لدور العاملين وتحفيزهم فقد تضمنت المبادرة “رسالة شكر” تقديراً لفرق العمل على جهودهم التي بذلوها في سبيل تميز إنسان.

كما اشتملت المبادرة على عدد من الفعاليات من ضمنها “وصل صوتك ” حرصاً من الجمعية على الاستماع لشكاوي الموظفين وإيصالها إلى أصحاب القرار لمعالجتها ووضع الحلول المناسبة حيالها وفقاً للوائح وأنظمة الجمعية.

وتقديراً من الجمعية لمن توفاهم الله سبحانه فقد تم خلال المبادرة إنشاء حملة تبرع من موظفي إنسان عبر برنامج الحملات في منصة إحسان ومنصة إنسان للتبرعات كصدقة جارية لزملائهم وزميلاتهم المتوفين رحمهم الله .

وفي ختام المناسبة تم تدشين 5 مبادرات جديدة تهدف لإسعاد العاملين تضمنت “ميثاق السعادة ـ أيام إنسان ـ ولاء _ يوم معهم ـ ومبادرة سفراء السعادة “.

وجدير بالذكر أن مبادرة “ود ” تأتي استكمالاً للتألق الذي حققته الجمعية في مسيرتها لبناء بيئة عمل جاذبة ومتميزة لمنسوبيها
وفي هذا الإطار فقد تم تأسيس أول لجنة عمالية على مستوى القطاع غير الربحي بالمملكة عام 2021 ، واستطاعت الجمعية تحقيق أول بطولة رياضية للجان العمالية بالمملكة، إضافة لتحقيق جائزة تجربة العميل السعودية في مجال أفضل تجربة للموظف في مشاريع التحفيز والتشجيع، كما تم تأسيس جائزة إنسان للتميز كأول جائزة في القطاع غير الربحي منذ العام 2007 ، كما حصلت “إنسان” مؤخراً على جائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية في مسار القطاع غير الربحي” في مملكة البحرين .

كما استحدثت الجمعية جائزة التواصل الداخلي للفروع والموظفين. وجائزة “بكم تميزنا” وكذلك تم تأسيس صندوق انسان التكافلي المخصص للعاملين لتقديم سلف مالية بدون أرباح ، وتنظيم الملتقيات، والرحلات، والزيارات، والمسابقات
وعلاوة على ذلك فإن الجمعية تنظم سنوياً لقاءات تدريبية لجميع العاملين بالإدارة والفروع ، إضافة إلى مشروع القائد المتكامل الذي أطلقته الجمعية عام 2020 لتأهيل 30 من قيادات الصف الثاني والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى القطاع الخيري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>