مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

بمشاركة أكثر من 75 متحدثاً من دول العالم

صحة حائل تنظم مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة في ‏نسخته الثالثة

صحة حائل تنظم مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة في ‏نسخته الثالثة
https://www.alshaamal.com/?p=259004
تم النشر في: 5 مايو، 2024 4:49 م                                    
5475
0
aan-morshd
فاضل الغيثي - حائل
aan-morshd

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، مؤتمر “حائل الدولي لطب نمط الحياة” في نسخته الثالثة تحت شعار “ابتكر لصحتك”، الأحد 12 مايو 2024، ويستمر لمدة 5 أيام، وذلك بمركز الروشن للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل سلطان بن ناصر المسيعيد، أن المؤتمر ‏يشارك فيه أكثر من 75 متحدثاً من دول العالم من العلماء والخبراء والمتخصصين في طب نمط الحياة من ‏دول أمريكا والاتحاد الأوروبي وكندا والبرازيل والعديد من الدول ‏العربية، ومن المملكة العربية السعودية، بدعم من معالي وزير الصحة.

وأضاف المسيعيد أن المؤتمر في نسخته لهذا العام ينظم هاكاثون الأمير عبدالعزيز بن سعد لطب نمط الحياة، ومعرضاً للابتكار الصحي يعرض به أحدث ما توصل له العلم في تطبيقات الذكاء الاصطناعي بمجال نمط الحياة الصحي، ومبادرات رياضية متنوعة، ومبادرة “إجزم”، ومنافسات الطهي الصحي، ومعرض التذوق الصحي، وفعاليات المسرح التثقيفي، وجلسات حوارية موجّهة للمجتمع المحلي، إضافة للبرنامج العلمي والذي يستمر لمدة 5 أيام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>