مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

استقبل أعضاء الجمعية السعودية لكتاب الرأي

أمير الشرقية: للرأي أهميته خاصة إذا كان نابعاً من مسئولية وحرص على المصلحة العامة

أمير الشرقية: للرأي أهميته خاصة إذا كان نابعاً من مسئولية وحرص على المصلحة العامة
https://www.alshaamal.com/?p=259011
تم النشر في: 5 مايو، 2024 4:57 م                                    
5986
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاحد أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي وعدد من المنتسبين.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود كتاب الرأي في الصحف والمواقع الالكترونية، وما يقدمونه من رؤى وأطروحات تصب في خدمة الوطن والذود عنه، ورفع المقترحات والملاحظات التي من شأنها المساهمة في التنمية ورفع معدلات جودة الحياة.

وقال سموه” لا شك أن للرأي أهميته ،خاصةً إذا كان نابعاً من مسئولية وحرص على المصلحة العامة، فهو يساعد على لفت نظر صاحب القرار لما فيه المصلحة للوطن والمواطن، والإعلام بكافة مكوناته عليه مسئولية عالية، ومن المهم أن يتمسك بأخلاقيات المهنة وقواعد العمل السليمة”.

ولفت سموه أن المنطقة الشرقية وفي ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة- رعاها الله- تشهد تنمية مستدامة، وقال” نلاحظ الإنجازات التي حققتها رؤية السعودية 2030، والتي يقودها سمو ولي العهد في ظل دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين “حفظهما الله” ، ولازالت الآمال فيها كبيرة، وندعوا الله أن يديم على وطننا نعم الامن والأمان والرخاء والاستقرار”.

من جانبه رفع الأستاذ خالد السليمان نائب رئيس الجمعية السعودية لكتاب الرأي والرئيس التنفيذي الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال وحسن اللقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>