مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

نائب أمير الشرقية يرعى حفل التخرج التاسع عشر بكلية المجتمع بالدمام

نائب أمير الشرقية يرعى حفل التخرج التاسع عشر بكلية المجتمع بالدمام
https://www.alshaamal.com/?p=259074
تم النشر في: 5 مايو، 2024 11:43 م                                    
4818
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، حفل كلية المجتمع بالدمام – التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن – بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلابها وذلك مساء اليوم الأحد ، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد بن محسن السقاف وعميد الكلية الدكتور هيثم بن محمد باحيدرة، بالإضافة إلى مسؤولي الكلية وأساتذتها وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ الدكتور باحيدرة الخريجين ونوه بما يتميزون به من قوة الإرادة وصدق العزيمة، ورفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز لتفضله برعاية الحفل تأكيداً على اهتمام الدولة بالتعليم وما تحمله لمؤسساته من تقدير.

بدوره ألقى الخريج محمد محمود بادقار كلمة الخريجين، معبراً فيها عن سعادته بالتخرج من كلية المجتمع، كما هنأ زملاءه بالمناسبة التي ينتقلوا فيها من قاعات الدراسة إلى مواقع العطاء للمشاركة في مسيرة التنمية الاقتصادية والتقنية التي يشهدها بلدنا الكريم.

وألقى خالد عبدالمحسن الشريان في كلمة أولياء الأمور بأنه يحمل في قلبه اليوم فرحة آباء وأمهات يملؤهم الأمل والتفاؤل بمستقبل أبنائهم والثقة بقدرتهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>