مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية افتتاح يوم المهنة الـ٣٩ بجامعة الملك فهد

تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية افتتاح يوم المهنة الـ٣٩ بجامعة الملك فهد
https://www.alshaamal.com/?p=259110
تم النشر في: 6 مايو، 2024 5:16 م                                    
5986
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الإثنين ، يوم المهنة السنوي التاسع والثلاثين الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 100 شركة ومؤسسة في القطاعين الحكومي والخاص.
واطلع سمو أمير المنطقة الشرقية خلال جولته في المعرض، على أجنحة الجهات المشاركة والتي تضمنت مجموعه كبيرة من أهم الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.
وفي ختام الجولة كرم سموه مسؤولي الجهات الداعمة لفعاليات المناسبة، وهي شركة أرامكو السعودية – الراعي الرسمي، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة الصناعة والثروة المعدنية – الراعي الذهبي، وصندوق التنمية الصناعية السعودي – الشريك الذهبي، ووزارة الطاقة – الراعي الشرفي.
ويهدف يوم المهنة إلى توفير الفرص الوظيفية والتدريبية لخريجي الجامعة وطلبتها، بالإضافة إلى إطلاع مسؤولي الجهات المشاركة على النقلة النوعية المصاحبة للتحول الإستراتيجي الذي تشهده الجامعة.

من جانبه رفع الدكتور محمد السقاف رئيس الجامعة الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته وافتتاحه لليوم المهنة، مشيراً إلى أهمية هذه المناسبة والتي تُعد فرصة مميزة لطلبة الجامعة وخريجيها، للتعرف على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لهم، حيث تم إعدادهم وتأهيلهم طوال فترة دراستهم ليكونوا الأكفأ والأفضل لسوق العمل.

وسبقت فعاليات يوم المهنة السنوي التاسع والثلاثون خمس محاضرات بدأت قبل أسبوع من الافتتاح الرسمي للمناسبة، وشارك في تقديمها أكاديميون وخبراء من الجامعة والجهات المشاركة، وتناولت مواضيع متعلقة بنظام العمل السعودي وكيفية العمل في شركات التقنية والتطوير المعني الشخصي وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة بحقل التوظيف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>