السبت, 21 محرّم 1446 هجريا, 27 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 محرّم 1446هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:08 م
العشاء
08:38 م
أخبارالمناطق

تعليم محايل يدعو للمشاركة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

تعليم محايل يدعو للمشاركة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز
https://www.alshaamal.com/?p=259175
تم النشر في: 6 مايو، 2024 6:02 م                                    
19856
0
aan-morshd
عمر آل قايد - محايل عسير
aan-morshd

دعت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير إلى المشاركة في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز 2024م، وذلك وفقًا للوائح والتعليمات وآليات التوثيق الإلكتروني المتوفرة على موقع الجائزة.

وأكد مدير تعليم محايل عسير علي بن أحمد “آل معنتر”, أهمية مبادرة الميدان التربوي في مختلف فئاته للتقدم لمجالات الجائزة التي تشجع على التميز وتعزز الاتجاهات الفاعلة لدى جميع منسوبي التعليم، كما حث الجهات المعنية على توظيف الجهود والإمكانات لتواكب مستوى الآمال، والطموحات المنعقدة على الميدان التعليمي والتربوي في تحقيق الأهداف المنشودة من هذه الجائزة.

من جانبه أوضح مدير النشاط الطلابي بتعليم محايل علي الراجحي, أن فئات الجائزة هي الطالب المتميز، المعلم المتميز، المعلم فائق التميز، المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، وأفضل بحث تربوي علي مستوى الوطن العربي، لافتاً إلى أن المعلم الذي سبق له تحقيق الجائزة في إحدى دوراتها السابقة ينال جائزة المعلم الفائق التميز, في حين تقتصر فئة الطالب المتميز على طلاب المرحلة الثانوية, مبيناً أن آخر موعد لاستقبال ملفات الترشيح الثلاثاء 16-2-1446هــ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>