مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقيات بين سجون المنطقة الشرقية ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الانسانية

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقيات بين سجون المنطقة الشرقية ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الانسانية
https://www.alshaamal.com/?p=259276
تم النشر في: 7 مايو، 2024 4:51 م                                    
6497
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء ،توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للسجون بالمنطقة الشرقية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود المبذولة بين الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تقديم خدمات لذوي النزلاء وتسهيل إجراءات التعليم لهم ، مما يساهم في اصلاحهم وتنمية قدراتهم التعليمية وتمكينهم في المجتمع.
وأوضح العميد عبدالله المطيري مدير السجون بالمنطقة الشرقية أن هذه الاتفاقية تعد نوعية لملامستها حاجة النزلاء وتشمل التعاون في مجالات الإسكان والتعليم والدعم اللوجستي ،كما تم منح 10 مقاعد للنزلاء والنزيلات بجامعة الأمير محمد بن فهد، كما تقديم اختبارات القدرات والتحصيلي لهم داخل السجون.
ورفع رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الانصاري الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للمبادرات المثمرة وأوضح أن التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي للمشاركة في تنمية وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني وصولاً لتحقيق أهداف السعودية 2030 ،وتعزيزاً لمساعي الطرفين في التعاون المشترك لتحسين جودة حياة النزلاء والنزيلات بسجون المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>