مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

“الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية تنظم ورشة عمل بعنوان “الدعوة بين الواقع والمأمول”

“الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية تنظم ورشة عمل بعنوان “الدعوة بين الواقع والمأمول”
https://www.alshaamal.com/?p=259525
تم النشر في: 9 مايو، 2024 12:27 ص                                    
6351
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

في إطار الجهود المستمرة لتطوير العمل الدعوي، نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية، ممثلاً بإدارة التخطيط والتطوير، ورشة عمل في مساء أمس الاثنين، الموافق 7 مايو 2024، بعنوان “الدعوة بين الواقع والمأمول” بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام “غراس”.
حضر الورشة أكثر من 35 مشاركًا من الكفاءات المجتمعية والدعوية، بهدف الخروج بأفكار دعوية مبتكرة تلبي احتياجات المجتمع في المنطقة الشرقية وتسهم في تطوير العمل الدعوي، وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعرفة بين الدعاة ومدراء الجمعيات الدعوية والخبراء.
شهدت الورشة تركيزًا على المبادرات والمشاريع الدعوية المستقبلية والتي يمكن تنفيذها بالتعاون بين القطاع الخاص والقطاع العام، استنادًا إلى مبادئ المسؤولية الاجتماعية و الشراكة المجتمعية.
تم أيضًا تصنيف الأفكار خلال الورشة وتنظيمها وفقًا لفئات المجتمع المختلفة والمجالات المتنوعة، مثل العقيدة، والعبادات، والأخلاق، والأسرة.
وتأتي هذه البرامج ضمن جهود الفرع لتحقيق مستهدفات الوزارة بتطوير وسائل الدعوة وتأصيل العقيدة الصحيحة من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>