مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الجوف يلتقي أهالي محافظة طبرجل

أمير منطقة الجوف يلتقي أهالي محافظة طبرجل
https://www.alshaamal.com/?p=259740
تم النشر في: 10 مايو، 2024 3:57 م                                    
5110
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الجوف
aan-morshd

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, خلال زيارته للمحافظات ومراكز المنطقة مساء أمس ،أهالي محافظة طبرجل.

ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن، وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وعبّر سموه عن سعادته بالتقاء أهالي المحافظة، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم، وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لهم، منوهًا بما تنعم به هذه البلاد من لُحمة وطنية، وأمن وازدهار وطمأنينة، انعكست آثارها على المواطن ورفاهيته.

وأشار سمو الأمير فيصل بن نواف إلى ما تشهده محافظة طبرجل كغيرها من محافظات المنطقة من مشروعات تنموية وخدمية في مختلف المجالات، سعيًا لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة المواطن والمقيم، وإنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وتطرق سموه في حديثه للعديد من الموضوعات التي تخص المنطقة في مختلف المجالات ومنها المجال الزراعي، وخط سير المشاريع التنموية، وأهمية المتابعة من الجهات ذات العلاقة، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتنمية وتطوير كافة مناطق المملكة، مثنياً على قوة الروابط الاجتماعية التي يتسم بها البناء الاجتماعي بالمنطقة.

وجرى تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، كما استمع سموُّه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات العامة.

وتضمّنت الجلسة العديد من المداخلات والنّقاشات من قبل الحضور التي تهم المحافظة ومراكزها في مختلف المجالات الخدمية والتنموية مستمعًا سموه إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم، كما استمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.

وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على البلاد أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادة خادمِ الحرمينِ الشريفينِ، وسموِّ وليِّ عهدِه الأمينِ -حفظَهما الله-.

بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>