السبت, 21 محرّم 1446 هجريا, 27 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 محرّم 1446هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:08 م
العشاء
08:38 م
محليات

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان يتفقد صالة مبادرة طريق مكة في مطار إسلام آباد الدولي

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان يتفقد صالة مبادرة طريق مكة في مطار إسلام آباد الدولي
https://www.alshaamal.com/?p=259850
تم النشر في: 11 مايو، 2024 3:25 م                                    
10001
0
مرفت طيب
مرفت طيب - الرياض
مرفت طيب

تفقد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، الصالة المخصصة لمبادرة “طريق مكة” في مطار إسلام آباد الدولي، يرافقه وكيل وزارة الشؤون الدينية والوئام بين الأديان بجمهورية باكستان ذو الفقار حيدر.
وأكد السفير المالكي، أن حكومة المملكة وبتوجيهات ومتابعة القيادة الرشيدة -أيدها الله-، سخرت الإمكانات البشرية والمالية لخدمة ضيوف الرحمن كافة، وأن مبادرة طريق مكة هي امتداد لهذه الجهود المباركة.
واطلع السفير المالكي على سير العمل في صالة المبادرة، والإجراءات التي ينفذها الجانبان الباكستاني والسعودي، لتسهيل وتيسير رحلة الحج، وتنظيم الخدمة في المطار بوقت قياسي، مشيدًا بفريق عمل مبادرة “طريق مكة ” وما يقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله المستفيدين من المبادرة.
يذكر أن مبادرة طريق مكة إحدى مبادرات وزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن -أحد برامج رؤية المملكة 2030-، وتهدف إلى توفير خدمات نقل ذات جودة عالية لضيوف الرحمن من الدول المستفيدة منها إلى المملكة، ويشمل ذلك استقبالهم وإنهاء إجراءاتهم في بلدانهم بسهولة ويسر، بدءًا من إصدار تأشيرة الحج إلكترونيًّا وأخذ الخصائص الحيوية، ومرورًا بمهام المديرية العامة للجوازات لإنهاء إجراءات الدخول إلى المملكة من مطار بلد المغادرة بعد التحقق من توافر الاشتراطات الصحية، وترميز وفرز الأمتعة وفق ترتيبات النقل والسكن في المملكة، والانتقال مباشرة إلى الحافلات لإيصالهم إلى مقار إقامتهم في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، بمسارات مخصصة، في حين تتولى الجهات الشريكة إيصال أمتعتهم إليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>