مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

١٨ فرصة وظيفية للصم وضعاف السمع بالشرقية  

١٨ فرصة وظيفية للصم وضعاف السمع بالشرقية  
https://www.alshaamal.com/?p=259858
تم النشر في: 11 مايو، 2024 3:29 م                                    
3796
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

أنهت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية استقبال المتقدمين والمتقدمات من الأشخاص الصم الرجال والنساء  للفرص الوظيفية التي أعلنت عنها الجمعية بالتعاون مع أحد الشركات الرائدة في مجال تشغيل وإدارة  العلامات التجارية العالمية والتي تعمل فروعها بالمنطقة الشرقية مساء أمس الأول .

وأوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الصم وضعاف السمع وذويهم سعيد الباحص بأن الجمعية طرحت قرابة ١٨ وظيفة متنوعة تتناسب مع طبيعة واحتياجات  الصم وضعاف السمع  سواء في مجال التشغيل والمحاسبة والادارة في مختلف القطاعات التي تعمل في نطاق الأغذية والتموين وغيرها من القطاعات وذلك بهدف إيجاد فرص وظيفية للأشخاص الصم وضعاف السمع  وتقديم كافة التسهيلات المناسبة التي تساعدهم على تحقيق رغباتهم وطموحاتهم .

والمح الباحص بأن برنامج التوظيف بالجمعية  يأتي كأحد الخدمات الرئيسة التي تقدمها الجمعية لمستفيدها حيث تم إبرام ١٤ اتفاقية مع مختلف الجهات بهدف تقديم الخدمات المتنوعة للصم وضعاف السمع وذويهم ومن ذلك محور توفير الفرص الوظيفية ، كما ويتوافق هذا البرنامج مع الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي ٤٩  الذي يحمل شعار توفير فرص عمل مناسبة للصم و يهدف إلى إبراز وسائل رعاية الصم وتعليمهم وتوجيه الرأي العام للاهتمام بهم ، وتعزيز جوانب المشاركة مع المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة .

وأشار الباحص بأن الجمعية تعمل على أنماط توعوية وتعليمية تتناسب مع احتياجات الصم ، إلى جانب تزويدهم بالمعينات السمعية وتقديم خدمات اجتماعية ونفسية وخدمات مساندة وخدمات صحية .

 

وأشار  الباحص بأن من أهداف الجمعية الاستراتيجية  الوصول بالصم وضعاف السمع   إلى مرحلة الاندماج المجتمعي انطلاقا من رؤية الجمعية بأن تكون نبراسا مضيء لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وجعلهم أفرادا فاعلين في مجتمعهم والعمل على دعم تطلعاتهم وتحقيق طموحاتهم وذلك انطلاقا من حرص القيادة  الرشيدة حفظها الله على دعم  الأشخاص الصم وتسليط الضوء عليهم وتعزيز دورهم في المجتمع ومشاركتهم الفاعلة في التنمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>