مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالتعليم

“تعليم محايل” تؤكّد جاهزيةَ مدارسها لأداء اختبارات “نافس”.. غدًا

“تعليم محايل” تؤكّد جاهزيةَ مدارسها لأداء اختبارات “نافس”.. غدًا
https://www.alshaamal.com/?p=259872
تم النشر في: 11 مايو، 2024 9:19 م                                    
7665
0
aan-morshd
عمر آل قايد - محايل عسير
aan-morshd

أعلنت إدارة التعليم في محافظة محايل عسير استعداداتِها لإجراء الاختبارات الوطنية “نافس”، والتي تجريها هيئة تقويم التعليم والتدريب بدءًا من يوم غدٍ الأحد وتستمرّ إلى 27 من شهر مايو الجاري، لطلاب الصفوف: الثالث والسادس الابتدائي والثالث المتوسط، في مجالات القراءة والرياضيات والعلوم.

وأشاد مدير التعليم بمحافظة محايل عسير علي بن أحمد آل معنتر بالجهود المبذلولة من إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات في هذا الشأن، والتكامل بين المدرسة والمنزل، منوهًا إلى أن اختبارات “نافس” تهدف للتعرف على مستوى التحصيل التعليمي لطلبة المدارس، وتحفيز التميز والتنافس الإيجابي بين المدارس ومكاتب وإدارات التعليم، وتعريف أولياء الأمور بمستوى التحصيل التعليمي لمدارس أبنائهم، وقياس مؤشرات الاختبارات الوطنية في برنامج تنمية القدرات البشرية، ودعم تحقيق مستهدفاتها.

من جانبه قال المتحدث الرسمي لتعليم محايل محمد علي السيد: إن الإدارة شرعت بإطلاق حملة إعلامية توعوية مصاحبة للاستعداد لاختبارات “نافس” تهدف إلى نشر الوعي بهذه الاختبارات وكيفية أدائها، مع التعريف بأثرها الإيجابي على الطالب والمدرسة والمنظومة التعليمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>