مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

محافظ ينبع يلتقي بالأديب محمود هاشم والإعلامية الكاتبة أمل حمدان مقدمين أمسية (ينبع منارة الثقافة والتراث ومستقبل السياحة)

محافظ ينبع يلتقي بالأديب محمود هاشم والإعلامية الكاتبة أمل حمدان مقدمين أمسية (ينبع منارة الثقافة والتراث ومستقبل السياحة)
https://www.alshaamal.com/?p=260130
تم النشر في: 14 مايو، 2024 1:28 م                                    
7008
0
aan-morshd
ثواب الشويلعي - ينبع
aan-morshd

التقى محافظ ينبع بمكتبه بالمحافظة بالمهندس الأديب محمود هاشم عبدالجواد والإعلامية الصحفية الكاتبة أمل حمدان مقدمين أمسية (ينبع منارة الثقافة والتراث ومستقبل السياحة) تزامنًا مع عام الأبل٢٠٢٤ وحفل ختام نسخة الشريك الأدبي ٢٠٢٣م_٢٠٢٤م .مع تسليط الضوء بالحراك الثقافي والإعلامي والسياحي في محافظة ينبع.

دعمًا وتشجعيًا من سعادته لما تم تقديمه بحقيبة شاملة لأمسية ثقافية داعمة للحراك الثقافي والإعلامي والسياحي بعنوان (ينبع منارة التراث والثقافة ومستقبل السياحة) مع المعرض المصاحب التراثي الذي كان بعنوان (ينبع منارة الثقافة ومنبع التراث ومستقبل السياحة مع الفن الفلكلوري الينبعاوي.

هذا وقد أشاد سعادته بدفعهم للحراك الثقافي بالتعاون مع مبادرة الشريك الأدبي بهيئة الأدب والنشر والترجمة في ظل وزارةالثقافة.

وتم خلال اللقاء طرح مناقشات في التوجيهات الصحيحة لدفع بحركة الثقافة على مستوى محافظة ينبع خاصة وخدمة الوطن بشكل عام مع الحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيزها بثقافاتنا والحفاظ على تراثنا ونشر الثقافة بالمجتمع السعودي بماتحققه رؤية٢٠٣٠ لسعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>