مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالتعليم

مدير “تعليم الجوف” يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة “المهارات الثقافية”

مدير “تعليم الجوف” يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة “المهارات الثقافية”
https://www.alshaamal.com/?p=260308
تم النشر في: 15 مايو، 2024 3:45 م                                    
6935
0
aan-morshd
نواف الرويلي - تبوك
aan-morshd

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني الطلبة الفائزين في مسابقة “المهارات الثقافية”، والتي نظمتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم.

وثمّن القحطاني جهود وزارة الثقافة ودعمها لهذه المسابقة الوطنية الثقافية التي تكتشف المبدعين من الطلاب والطالبات في مختلف المجالات الثقافية وتمكينهم وتطويرهم.

وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة وقال: “هذه المسابقة جاءت لتلبي ميول وشغف واحتياجات أبناءنا وبناتنا الطالبات وتكتشف القدرات الواعدة والكفاءات وتطور من إمكاناتهم، وتربطهم بالثقافة والموروثات لتوجيههم للمحافظة على إرث المملكة الثقافي”.

من جانبها، قالت ممثل وزارة الثقافة مشاعل السالم أن مسابقة المهارات الثقافية أتت تعزيزًا لثقافة أجيال المستقبل عبر تدريبهم وتمكينهم في جميع القطاعات الثقافية والفنية، وذلك عن طريق تعاون مشترك بين وزارتي الثقافة والتعليم، مبينة أنها ركزت على مسارات مختلفة ابتداءً من مسار الأفلام، ومسار الموسيقى، ومسار الأدب، موضحة أن المسابقة فتحت باب التسجيل في الفنون البصرية والمسرح  ومسار التراث والعزف والغناء، حيث يُمكّن المتسابق من المشاركة بأحد هذه الفنون، مثمنة في ختام كلمتها جهود الإدارة نحو تنفيذ المسابقة بالصورة المثلى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>