مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالتعليم

٧٥١٨ خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني بالشرقية

٧٥١٨ خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني بالشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=261007
تم النشر في: 22 مايو، 2024 3:58 م                                    
7081
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الدمام
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، حفل التخرج الموحد للكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد الشراكات الإستراتيجية والكليات العالمية ومنشآت التدريب الأهلي بالمنطقة، والبالغ عددهم ٧٥١٨ شاباً وشابة،نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للخدمات المساندة المهندس صالح الحوشاني، ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس بدر العبدالواحد وعمداء الكليات ومدراء المعاهد بالمنطقة، وذلك بالصالة الرياضية الخضراء .
وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، والمساهمة مع إخوانهم في بناء الوطن ورفعته وتقدمه .

والقى المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد كلمة الكليات وجاء فيها”
إننا ننعم بفضل الله بقيادة حكيمة أولت اهتماماً بالغاً بتعليم وتدريب أبنائنا وبناتنا وتنمية قدراتهم وتمكينهم ليصبحوا من الكفاءات الوطنية التي تقود النهضة في مختلف نواحي الحياة ويشار إليهم بالبنان، ونرى العديد من الإنجازات التي تحققت في ضوء الدعم المقدم، والبيئة المحفزة لتأهيل الأجيال الواعدة التي بكل تأكيد سيكون لها تأثير إيجابي في مواكبة التطور والنهضة التي نراها اليوم في مختلف أرجاء وطننا الغالي، ويعد التدريب التقني والمهني في بلادنا رافداً أساسياً في توفير الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة في العديد من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل، فضلاً عن مساهمته في التقليل من نسب البطالة، حيث ساهمت المملكة بقيادتها الحكيمة وبكافة إداراتها ومؤسساتها التعليمية في سد الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل”.
وأضاف “ومن هذا المنطلق بدأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 م وإعادة اكتشاف ثروات المملكة البشرية وصقلها وتنميتها من خلال تمكين الكوادر الوطنية من المهارات المطلوبة للمستقبل حيث نحتفل اليوم بتخريج عدد (7518) خريج وخريجة من المنشآت التدريبية ومنشآت التدريب الأهلي بالمنطقة الشرقية”.
وفي ختام كلمته قال العبدالواحد “أهنئ أبنائي وبناتي الخريجين والخريجات وآباءهم وأمهاتهم متأملين أن يكون هذا التخرج دافعاً لهم لمزيد من الخبرات وتطوير القدرات التي تنهض بالوطن في ظل توجيهات وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله- ليكملوا مسيرة النهضة في وطننا الغالي”.

وقدم العبدالواحد الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته واهتمامه بأبناء وبنات المنطقة الشرقية وقال “الشكر موصول لمسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة على التعاون والتكامل فيما يخدم المنطقة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>