مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالتعليم

سمو محافظ الأحساء يكرّم 53 طالباً وطالبة من تعليم المحافظة لتحقيقهم جوائز محلية ودولية

سمو محافظ الأحساء يكرّم 53 طالباً وطالبة من تعليم المحافظة لتحقيقهم جوائز محلية ودولية
https://www.alshaamal.com/?p=261537
تم النشر في: 28 مايو، 2024 3:31 م                                    
6716
0
aan-morshd
فتحيه عبدالله - الاحساء
aan-morshd

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم “الثلاثاء” في مقر المحافظة 53 طالباً وطالبة من تعليم الأحساء ، لحصولهم على جوائز دولية ومحلية، وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للتعليم في المحافظة الأستاذ حمد بن محمد العيسى، ويرافقه فيها عدد من قياداتها.

ونوه سموّه إلى الاهتمام الكبير والدعم السخي الذي يحظى به التعليم من قبل القيادة الرشيدة – حفظها الله – مما جعل أبناء وبنات المملكة ينعمون ببيئة تعليمية محفزة على الإبداع والابتكار وتحقيق التميز في المجالات العلمية، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في إعداد جيل منافس عالمياً، مشيرًا من أن حصول الطلبة من الجنسين على هذه الجوائز يؤكد جودة نواتج التَّعلم في محافظة الأحساء، ويُحقق أحد أهم الأهداف الإستراتيجية لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

وهنأ سمو محافظ الأحساء أبناءه وبناته الطلاب والطالبات الذين حققوا الجوائز المتنوعة، حيث حصد 30 طالبا وطالبة جوائز في مسابقة منافس التي تُعنى بتكريم الفائزين بجوائز الموهبة والابتكار والمتميزين في العمل التطوعي ومهارات المستقبل على مستوى وزارة التعليم، وأربعة طلاب فازوا بجائزة الأميرة صيته بنت عبد العزيز للتميز في العمل التطوعي ، فيما نال 19 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة من معاهد وبرامج التربية الخاصة بتعليم الأحساء جوائز على المستويين المحلي والدولي.

ومن جهته قدم سموّه شكره للإدارة التعليمية في المحافظة، على جهودها الدؤوبة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات، وإسهامها في رفع مستواهم المهاري والتعليمي، مما أهلهم لنيل هذه الجوائز المرموقة.

وبدوره ثمن مدير عام التعليم الأستاذ حمد العيسى، الدعم غير المحدود لسمو محافظ الاحساء، وحرصه واهتمامه الدائم بالتعليم ومنسوبيه والأخذ بيد المتميز منهم وتكريمهم، إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة -رعاها الله- وانسجاماً مع رؤية المملكة الطموحة، والتي تولي التعليم جلّ اهتمامها، لبناء الإنسان، الذي يُعد أهم مصادر الثروة الوطنية، من خلال تهيئة البنية التحتية للبيئة التعليمية، مما انعكس تقدم السعودية في حقل التعليم والابتكار وتحقيق أبنائها الجوائز العالمية النوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>