الأربعاء, 9 محرّم 1448 هجريا, 24 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 9 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

مدينة الحجاج بحائل تستقبل وتودّع أكثر من 30 ألف حاج خلال موسم حج 1447هـ

المرور يوضح ضوابط الالتفاف يمينًا عند الإشارة الحمراء

دعم للموروث الثقافي.. رجل الأعمال سعود القلادي يزور ديوان خلف بن جابر التراثي بالحائط ويدعم جهوده في حفظ التراث

القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا في الشرق الأوسط في حالة استعداد وتأهب

خادم الحرمين الشريفين يوجّه باستضافة 1000 معتمر ومعتمرة من مختلف دول العالم على نفقته الخاصة

برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على لائحة تملك غير السعوديين للعقار والنطاقات الجغرافية المسموح بها

من الصناعة تنمو الحياة».. طابع بريدي يوثق قصة نجاح الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وزراء صحة الخليج يناقشون تنفيذ توجيهات القادة لتعزيز الأمن الصحي واستدامة الخدمات الطبية

ثانوية البحر الأحمر تحتفي بخريجيها وتبارك لهم حصاد سنوات الاجتهاد

22 جامعة سعودية ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف QS لعام 2027

تشغيل أول مركز للفحص الفني الدوري للمركبات في الدوادمي

المرور يحذر من عدم ترك مسافة الأمان ويؤكد: غرامتها تصل إلى 300 ريال

أخبارالمناطق

أمير تبوك يكرم الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في عامها الـ33

أمير تبوك يكرم الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في عامها الـ33
https://www.alshaamal.com/?p=262422
تم النشر في: 6 يونيو، 2024 2:58 م                                    
34456
0
aan-morshd
موضي العمراني - تبوك
aan-morshd

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، مساء اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في موسمها الثالث والثلاثين، والبالغ عددهم 30 مزارعًا، وذلك بمقر شركة تبوك الزراعية.
وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للمزارعين الفائزين بالجائزة، ألقاها بالنيابة عنهم محمد بن فرج العطوي، عبَّر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته حفل الجائزة ، منوها بما يقدمه سموه من دعم وتشجيع لأبناء المنطقة، قائلاً:” ها أنتم اليوم ياسمو الأمير تضعون على رؤوسنا اكاليل التقدير والإهتمام، وتصافحوننا بيد الحب والتقدير لجهودنا في خدمة مزارعنا وتحقيق النظم الزراعية الحديثة والنموذجية، فهاكم تحايانا العابقة، ودعواتنا الصادقة، لكل ما قدمتموه وتقدمون في كل مرفق من مرافق النمو والبناء بمنطقة تبوك.
عقب ذلك ألقى رئيس اللجنة الإشرافية على الجائزة المهندس سعد بن محمد السواط كلمة قدم في مستهلها الشكر والإمتنان لسمو أمير منطقة تبوك، على دعمه ورعايته للمزارعين بالمنطقة، حتى أضحت الجائزة مجالاً للتنافس منذ 33 عاما، وتشهد تطورا عاما تلو عام، كما نوه بالدعم اللامحدود الذي أولته القيادة الرشيدة – أيدها الله – للزراعة والمزارعين حتى بات سكان العديد مناطق المملكة، يعتمدوا بشكل أساسي على هذا القطاع كمصدر دخل لهم، ومنطقة تبوك مثال حي علي نجاح دعم الدولة للزراعة، حيث تمثل الزراعة اليوم جنباً إلى جنب باقي مدن ومحافظات الوطن، رافداً أساسيا لغذاء مواطنيه.
بعد ذلك سلَّم أمير منطقة تبوك الشهادات والجوائز النقدية للفائزين بالجائزة.
وفي الختام أدلى سموه بتصريح صحفي قال فيه:” الحمد الله رب العالمين، فهذا يوم يتكرر كل عام، وتتكرر فيه المزارع الجديدة، والمزارعون الجدد، والزراعة تقدمت تقدما كبيراً في المملكة ككل، مؤكداً سموه بتميز منطقة تبوك في مجال الزراعة، وهذه الجائزة هي تشجيع للمزارعين، وبإذن الله سيكون لها في الأعوام القادمةتجديد أكثر، منوها سموه بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بقطاع الزراعة، متمنياً سموه التوفيق لجميع المزارعين بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>