السبت, 21 محرّم 1446 هجريا, 27 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 محرّم 1446هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:08 م
العشاء
08:38 م
أخبارالمناطق

تقني الباحة يشارك بفريق مرشدات بمعسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام ١٤٤٥هـ

تقني الباحة يشارك بفريق مرشدات بمعسكرات الخدمة العامة لحج هذا العام ١٤٤٥هـ
https://www.alshaamal.com/?p=262587
تم النشر في: 7 يونيو، 2024 9:45 م                                    
6643
0
aan-morshd
ماجد الزهراني - الباحة
aan-morshd

تشارك الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة في موسم حج هذا العام 1445 بفريق مرشدات منطقة الباحة لمعسكرات الخدمة العامة ، وهو فريق متخصص يضم مجموعة من المتدربات تم تجهيزهن وتزويدهن بالمهارات التقنية والكشفية اللازمة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام. يهدف الفريق إلى دعم الحجاج ومساعدتهم في أداء مناسك الحج بيسر وسهولة.

وقد اطلع مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، الأستاذ خالد بن ربيعان آل مشوط، على استعدادات الفريق وأشاد بالجهود المبذولة من قبل مشرفة قسم الانشطة بالإدارة الاستاذة : نوف سعود الحربي . وأكد آل مشوط على أهمية مشاركة الفرق الكشفية في مثل هذه المناسبات الوطنية والدينية، مشيراً إلى أن هذه التجربة ستساهم في صقل مهارات المتدربات وتزويدهن بالخبرات العملية اللازمة كما أنها تعد خطوة هامة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة وتعزيز دورها في مختلف المجالات.

من جانبه وجه آل مشوط الفريق بضرورة الالتزام بالقيم الإسلامية وتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الاحترافية. كما دعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج في خدمة ضيوف الرحمن.

واختتم تصريحه بالقول: “إن مشاركة المتدربات في موسم الحج تجسد روح العطاء والتفاني في خدمة المجتمع، ونتطلع لرؤية نتائج إيجابية من هذه المشاركة التي تساهم في تعزيز خبراتهن العملية وتطوير مهاراتهن”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>