السبت, 21 محرّم 1446 هجريا, 27 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 21 محرّم 1446هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:08 م
العشاء
08:38 م
أخبارالمناطق

تحت رعاية وكيل إمارة منطقة حائل

صحة حائل تُفعل أنشطة اليوم العالمي لسلامة الأغذية

صحة حائل تُفعل أنشطة اليوم العالمي لسلامة الأغذية
https://www.alshaamal.com/?p=262806
تم النشر في: 9 يونيو، 2024 9:08 م                                    
6424
0
aan-morshd
فاضل الغيثي - حائل
aan-morshd

دشن وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ مساء اليوم، أنشطة وفعاليات اليوم العالمي لسلامة الأغذية التي تنفذها صحة حائل تحت شعار ( تأهب لغير المتوقع ) في ممشى الأمير سعود بن عبدالمحسن في مدينة حائل، وذلك بحضور مدير عام صحة حائل سلطان بن ناصر المسيعيد، والرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي حاتم الرشدان.

وتهدف الفعاليات لرفع الوعي بأهمية الإلتزام بالتداول والحفظ السليم للغذاء وتعزيزاً لمبادئ الصحة، ورفع التوعية المجتمعية للحد من حوادث التسممات الغذائية، وقدم القائمين على الفعالية شرحاً للزوار عن أهمية السلامة الغذائية، وتأثير الأكل على صحة الإنسان، وضرورة اتباع نمط حياة صحي .

كما تضمنت الفعالية نشر رسائل ومنشورات توعوية للتوعية بأن؛ سلامة الأغذية تلعب دوراً مُهماً في الحد من الأمراض التي تنتقل عن طريق الأغذية، وكذلك الوقاية من مخاطر التسمم الغذائي والأمراض المنقولة بواسطة الغذاء، وعن كيفية تحسين المتناول الغذائي اليومي، والقيمة الغذائية للوجبات اليومية وفق الإحتياج والتعريف بمسببات الحساسية و الملوثات والمحافظة على سلامة الغذاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>