مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 16 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

الشؤون الإسلامية تنظم ندوة علمية للدعاة المشاركين في حج هذا العام 1445هـ

الشؤون الإسلامية تنظم ندوة علمية للدعاة المشاركين في حج هذا العام 1445هـ
https://www.alshaamal.com/?p=262912
تم النشر في: 10 يونيو، 2024 6:24 م                                    
3869
0
jeanettzink7
سعاد الحجار - مكة المكرمة
jeanettzink7

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة بالتعاون مع المجلس التنسيقي “متحد” اليوم الاثنين الرابع من شهر ذي الحجة الجاري، ندوة علمية بعنوان: اللقاء التعريفي للدعاة المشاركين في شركات ومنشآت خدمات حجاج الداخل.

حيث يقدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ الدكتور محمد بن فهد الفريح، ويفتتح اللقاء بكلمة نائب رئيس المجلس التنسيقي “متحد” الأستاذ إبراهيم المزيني، ثم كلمة توجيهية لرئيس وحدة التفويج بوزارة الحج والعمرة اللواء محمد القرني.

وسوف يتناول المشاركون في الندوة مجموعة من التوجيهات المقدمة للدعاة والتي من أهمها التعاون والتناصح فيما بينهم وتبادل الآراء والتيسير المتوافق مع الشرع والسنة، والذي لا ينقض الواجبات ولا يهدم أركان الحج، وأن يختاروا الموضوعات التي تشرح هذه الفريضة وروحانياتها العالية، وأهمية بيان الحكمة من أداء فريضة الحج والمقاصد الكبرى من ورائها.

وتأتي هذه الندوة ضمن جهود الوزارة لتوجيه الدعاة للقيام بتوعية ضيوف الرحمن وإرشادهم في كل ما يتعلق بأداء النسك وفق منهج الكتاب والسنة، والبعد عن الغلو والتطرف وبيان الحكمة من أداء فريضة الحج والمقاصد الكبرى من ورائها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>