مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
محليات

وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة لشركة إثراء الخير

وزير الداخلية يزور مشروع مخيمات عرفات المطورة لشركة إثراء الخير
https://www.alshaamal.com/?p=262969
تم النشر في: 11 يونيو، 2024 2:50 م                                    
3358
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

في إطار جولته التفقدية لعدد من المشاريع التطويرية الجديدة في المشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام بموسم حج 1445هـ، زار صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف.. وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.. يوم أمس مشروع مخيمات عرفات المطورة ذات الدورين، الذي تم تنفيذه من قِبل شركة “إثراء الخير لخدمات الحجاج” (إحدى شركات مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية)، بإشراف شركة “كدانة للتنمية والتطوير”.. المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة.
واستمع سموه لشرح وافٍ عن المشروع من جانب رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية لأرباب الطوائف د. أحمد عباس سندي، والذي أشار إلى أن هذه التجربة تهدف إلى إثراء خدمة الحاج بتوفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها لأداء مناسكه مع الاستغلال الأمثل للمساحات في المشاعر المقدسة، فضلاً عن تجويد الخدمة وإضافة حزم جديدة من الخدمات المبتكرة التي تهدف لزيادة راحة الحجيج، إضافةً إلى رفع الطاقة الاستيعابية في المشاعر.
رافق سمو وزير الداخلية خلال الجولة كلاً من: صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية..، وأصحاب المعالي وزراء: الحج والعمرة د. توفيق بن فوزان الربيعة، والنقل والخدمات اللوجستية م. صالح بن ناصر الجاسر، والصحة أ. فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، والإعلام أ. سلمان بن يوسف الدوسري، إضافةً إلى معالي نائب وزير الداخلية د. ناصر بن عبد العزيز الداود، ومعالي مائب وزير الحج والعمرة د. عبد الفتاح بن سليمان مشاط، وأيضاً عدد من قيادات وزارتي الداخلية، والحج والعمرة، فضلاً عن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة م. صالح بن إبراهيم الرشيد، والرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير م. محمد بن ناصر المجماج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>