الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
الأخبارالاقتصادية

بقيمة تتجاوز 1.2 مليار ريال سعودي

تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية و شركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري بالرياض

تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية و شركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=264798
تم النشر في: 2 يوليو، 2024 3:49 م                                    
9198
0
مرفت طيب
مرفت طيب - الرياض
مرفت طيب

تم التوقيع بمدينة الرياض على اتفاقية بين شركة دله العقارية وشركة دله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري جديد بقيمة إستثمارية تتجاوز 1.2 مليار ريال سعودي، يكون موقع المشروع على امتداد طريق الملك فهد في قلب العاصمة السعودية الرياض. تعود ملكية هذا المشروع العملاق لشركتي “دله العقارية” و”دله الصحية” إلى جانب “شركة تطوير” الشريك والمطور الرئيسي للمشروع. ويتميز المشروع بشموليته من حيث توفير المساحات المكتبية و الفندقية والسكنية و الطبية والتجارية كمشروع متعدد الاستخدامات.
وقد جاء الإعلان عن المشروع خلال حفل مراسم التوقيع التي تمت يوم الإثنين 1 يوليو 2024 بمدينة الرياض، حيث قام بالتوقيع عن شركة دله العقارية الأستاذ صالح عبد الله كامل، وعن شركة تطوير الأستاذ حزام بن سعيدان و عن شركة دله الصحية الأستاذ أحمد با بعير، والأستاذ بندر الحقيل عن الجزيرة كابيتال و ذلك بحضور كل من الأستاذ عمرو كامل نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دله البركة، والمهندس هتان طاسجي نائب الرئيس التنفيذي لشركة دله العقارية ، والمهندس متعب الطخيس الرئيس التنفيذي للاستراتيجية بشركة دله الصحية.
وعلى هامش مراسم التوقيع، أكد الأستاذ عمرو كامل على أهمية المشروع، كونه يتوافق مع مستهدفات برنامج جودة الحياة – أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030- الذي يُعد ركيزة أساسية في تحسين المشهد الحضري لمدينة الرياض، فضلًا عن الإسهام في تحقيق تطلعات “إستراتيجية الرياض” الهادفة إلى تحويل عاصمة المملكة العربية السعودية إلى واحدة من أكبر اقتصاديات المدن في العالم، وتحقيق مبدأ الاستدامة في تخطيط وبناء مدينة الرياض، عبر تطوير بنيتها الاقتصادية، وإطلاق إمكاناتها وقدراتها التنافسية، وتعزيز إيراداتها ومواردها، وتحسين بيئة ومناخ الاستثمار فيها، ورفع مكانتها كوجهة للاستثمارات النوعية.
ويتميز المشروع بهيكلة استراتيجية ستتم من خلال شركة “الجزيرة كابيتال” لإدارة الصندوق العقاري الاستثماري، وكلا من دله العقارية ودله الصحية و شركة تطوير كشركاء مستثمرين، كما شملت الاتفاقية تعيين شركة تطوير كمطور رئيسي للمشروع بما يضمن إطلاق مشروع وفق أعلى معايير الابتكار و الجودة والإستدامة العالمية. والجدير ذكره، أن المشروع الجديد يسعى إلى تحقيق عوائد استثمارية كبيرة من خلال توسيع خدمات الرعاية الصحية مع إثراء قطاع المكاتب بمساحات مكتبية مميزة وعصرية، فضلًا عن تصميم خيارات فندقية و سكنية عالية الجودة لتوفير تجربة ثرية، مما يعزز من عناصر الرفاهية، ويخدم تطلعات المنطقة التنموية الشاملة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>