الأحد, 8 محرّم 1446 هجريا, 14 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 8 محرّم 1446هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:50 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الأخبار الرياضية

رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تدشن معسكرها الإعدادي الأول للموسم الرياضي القادم

رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تدشن معسكرها الإعدادي الأول للموسم الرياضي القادم
https://www.alshaamal.com/?p=264874
تم النشر في: 3 يوليو، 2024 2:35 م                                    
3504
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - أبها
aan-morshd

دشنت رابطة لاعبي كرة القدم السعودية المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي القادم في مدينة أبها خلال الفترة 1 – 21 من شهر يوليو، ويستهدف البرنامج اللاعبين واللاعبات ممن لا يملكون عقودًا مع أندية، بهدف تقديم الدعم الفني والتأهيل البدني من خلال برنامج تدريبي يومي يشرف عليه المدرب الوطني أحمد التركي ومدرب اللياقية الوطني ياسر الخميس، وبحضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة الرابطة محمد السهلاوي وعدد من أعضاء المجلس والمستشار الاسترالي سايمون كلوسومو.
على صعيد متصل، تجاوز عدد المستفدين من البرنامج منذ يومه الأول أكثر من 30 لاعبًا، سيخضعون لبرنامج تدريب مكثف ومحاضرات فنية متنوعة بجانب خوض عدد من المباريات الودية.
ميدانيًا، أجرى اللاعبين المشتركين في البرنامج حصتهم التدريبية على “مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” تحت إشراف المدير الفني “أحمد التركي” بدأت بتمارين الإحماء قبل أن يجري اختبارات اللياقية البدنية للاعبين بهدف الوقوف على المعدل اللياقي لدى جميع اللاعبين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.
وأكد رئيس رابطة لاعبي كرة القدم السعودية الكابتن محمد السهلاوي بأن البرنامج الإعدادي يلقى اهتمامًا كبيرًا من مجلس الإدارة كونها يتوافق مع الأهدف التي تسعى الرابطة لتحقيقها من خلال توفير البرامج الإعدادية للاعبين الذين لا يمتلكون عقود مع أندية وتمكينهم فنيًا وبدنيًا والتي من خلالها يمكنهم الحصول على عقد. وشدد الكابتن محمد السهلاوي بأنه تم اختيار مقر المعسكر بعناية فائقة لما يمتلك من مقومات تساعد البرنامج على النجاح. وتمنى الكابتن محمد السهلاوي التوفيق والنجاح للاعبين المشتركين في البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>