الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

منارة حائل الفضائية تُقيم ورشة عمل لمواكبة التطورات البشرية والتقنية

منارة حائل الفضائية تُقيم ورشة عمل لمواكبة التطورات البشرية والتقنية
https://www.alshaamal.com/?p=265590
تم النشر في: 11 يوليو، 2024 2:42 م                                    
4234
0
aan-morshd
فاضل الغيثي - حائل
aan-morshd

أقامت منارة حائل الفضائية ممثلةً في مركزها الإعلامي أول ورشة عمل بعنوان ” الطموح ولِمَ لا” ؟ ، قدمتها المدربة: فوزية الوثلان، وذلك بالتنسيق مع نادي الغد الإعلامي، وذلك بحضور عدداً من الإعلاميين والمُهتمين بهذا المجال .

وبدأت الورشة بكلمة للمركز الإعلامي والتي قدمتها مشرفة الإعلام بالمنارة الإعلامية سعداء العنزي؛ أشارت فيها إلى أن منارة حائل الفضائية تحرص بالإستمرار على مواكبة التطورات التنموية وخاصة في التقنية و التنمية البشرية لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 , وذلك بمتابعةً مباشرة من صاحب السمو الأمير بدر بن فهد الفيصل آل سعود ، و توجيهات سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد ال سعود .

بعد ذلك بدأت فوزية الوثلان الورشة وتناولت خلالها عدداً من المحاور الرئيسية من أبرزها: مفاهيم الطموح، وأهم نقاط تحقيق الطموح للفرد و المجتمع، وقدمت المدربة قصة نجاح، ونماذج واقعية من بين تلك النماذج السيدة هدى أبراهيم العبيداء والتي تبلغ من العمر 62 عاماً، حيث حققت العبيداء حلمها بعد تخرجها من جامعة حائل هذا العام وهي بهذا السن، وأصبحت ملهمة لأسرتها و المجتمع في تطوير الذات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>