الثلاثاء, 8 محرّم 1448 هجريا, 23 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 8 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

وزراء صحة الخليج يناقشون تنفيذ توجيهات القادة لتعزيز الأمن الصحي واستدامة الخدمات الطبية

ثانوية البحر الأحمر تحتفي بخريجيها وتبارك لهم حصاد سنوات الاجتهاد

22 جامعة سعودية ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف QS لعام 2027

تشغيل أول مركز للفحص الفني الدوري للمركبات في الدوادمي

المرور يحذر من عدم ترك مسافة الأمان ويؤكد: غرامتها تصل إلى 300 ريال

وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب في عمّان

الإسعاف الجوي بحائل يباشر 4 حوادث وينقذ مقيمًا تعرض لجلطة قلبية

السعودية تعلن تضامنها الكامل مع قطر إثر حادث مصنع رأس لفان

وزير الخارجية يصل إلى الأردن لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

وزارة التعليم تعتمد «مدارس» منصة موحدة لتسجيل الطلاب في التعليم الخاص

انخفاض قياسي في وفيات الحوادث بالمملكة والشرقية تتربع على الصدارة

الأمن البيئي يوقف مخالفَين لاستغلال الرواسب ويصادر معدات تجريف بالمدينة المنورة

أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء يستقبل القيادات التنفيذية في صندوق التنمية السياحي

سمو محافظ الأحساء يستقبل القيادات التنفيذية في صندوق التنمية السياحي
https://www.alshaamal.com/?p=272029
تم النشر في: 30 سبتمبر، 2024 7:45 م                                    
37157
0
aan-morshd
فتحية عبدالله - الأحساء
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم ” الإثنين ” ، كبير الإداريين رئيس قطاع الحوكمة محمد الرميزان، ورئيس قطاع الأعمال نايف الماضي، ورئيس قطاع الإستراتيجية بدر الحربش، وعددًا من القيادات التنفيذية والمسؤولين في صندوق التنمية السياحي.

ونوه سموّه، بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للقطاع السياحي في المملكة وتنميته تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، مشيدًا بجهود صندوق التنمية السياحي في هذا المجال وتشجيعه ، مؤكدًا سموّه ما تتميز به المحافظة من مقومات سياحية كبيرة تسهم في تشجيع وتحفيز الاستثمار السياحي ، واستقطاب السياح للمحافظة.

واستعرض خلال اللقاء عدد من موضوعات الاستثمار السياحي بالمحافظة، ومنها المواءمة مع مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة في المحافظة لتطوير سبل الاستثمار في القطاع السياحي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، إلى جانب عرض بعض الفرص الاستثمارية المميزة في المحافظة والأعمال المقدمة من صندوق التنمية السياحي ودوره في دعم تنمية القطاع السياحي في محافظة الأحساء.

من جانبه عبر وفد الصندوق عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه المستمر في تنمية القطاع السياحي ومتابعة سموّه لأعمال الصندوق في المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>