الإثنين, 7 محرّم 1448 هجريا, 22 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 7 محرّم 1448هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م

أخر الأخبار |

أخبارالمناطق

أمير منطقة جازان يدشّن مهرجان الفل والنباتات العطرية الثاني بمحافظة أبو عريش

أمير منطقة جازان يدشّن مهرجان الفل والنباتات العطرية الثاني بمحافظة أبو عريش
https://www.alshaamal.com/?p=274285
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2024 12:45 ص                                    
38471
0
aan-morshd
إبراهيم النعمي - جازان
aan-morshd

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , مساء اليوم، فعاليات مهرجان “الفل والنباتات العطرية الثاني ” بمحافظة أبو عريش , الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة , بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وغير الربحية ، وذلك بحديقة الشهداء بالمحافظة.
وتَجوَّلَ سموه في خيمة الفل التي تضم مشاركة 13 جهة حكومية وغير ربحية، و ٥٥ مزارعًا ومزارعة, إضافة إلى الأسر المنتجة، مستمعًا إلى شرح من مدير عام فرع البيئة والمياة والزراعة بجازان المهندس محمد بن علي آل عطيف، عن المهرجان الذي يهدف إلى دعم القطاع الزراعي من خلال مساعدة ملاك مزارع الفل بتسويق وبيع إنتاجهم داخل وخارج المنطقة، وتحفيزهم على استخلاص مشتقات الفل والنباتات العطرية في منتجات أخرى تحقق عوائد اقتصادية عالية على المجتمعات المحلية.
حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عيسى البناوي , ومحافظ أبو عريش شاهر بن شهاب الجفناوي , وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>