الخميس, 25 ذو الحجة 1447 هجريا, 11 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 25 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م

أخر الأخبار |

المملكة تشارك لأول مرة في اجتماع الشراكة العالمية للذكاء الاصطناعي بباريس

برعاية أمير تبوك.. تخريج الدفعة الـ32 من طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

فريق «نبض العارضة» يواصل مسيرته في خدمة المجتمع بمبادرات مستدامة وشراكات فاعلة

إحالة مواطن إلى النيابة العامة بعد إساءته لدولة شقيقة ورموزها عبر منصة تواصل

بتوجيه من ولي العهد.. المملكة تستأنف استقبال الصادرات اللبنانية

السعودية تفوز بمنصب النائب الأول لرئيس لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بتسمية 9 قضاة أعضاءً بالمحكمة العليا

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الـ167 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي بالبحرين

السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن وتؤكد تضامنها الكامل

وزير الخارجية يصل المنامة للمشاركة في الاجتماع الوزاري الـ167 لدول مجلس التعاون

هيئة الغذاء والدواء توضح فوائد ومخاطر مكمل “ل-ثيانين”

منظمة التعاون الإسلامي تدين مشروع قانون إسرائيلي لمصادرة أموال الضرائب الفلسطينية

أخبارالتعليم

ويوافق على استحداث برامج جديدة وتوسيع الشراكات الأكاديمية...

أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان
https://www.alshaamal.com/?p=294931
تم النشر في: 7 مايو، 2025 4:50 م                                    
61466
0
aan-morshd
تبوك - موضي العمراني
aan-morshd

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان، اليوم، اجتماع مجلس أمناء الجامعة بمكتبه في الإمارة، بحضور أعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سموه بالحضور، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على دعم التعليم في كافة مراحله، ومثمناً ما حققته الجامعة من تطور علمي ومكانة مرموقة ضمن منظومة التعليم العالي بالمملكة.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع التقرير السنوي للجامعة، حيث أُقرت مجموعة من القرارات التطويرية، من أبرزها الموافقة على استحداث برنامج البكالوريوس في هندسة السلامة المهنية، وبرنامج البكالوريوس في التمريض، إلى جانب الموافقة على عدد من مذكرات التفاهم مع جهات عدة، منها مجموعة سليمان الحبيب الطبية، وأكاديمية الطاقة والمياه، بما يعزز الشراكة الأكاديمية والمهنية ويوسّع فرص التدريب والتأهيل لطلاب الجامعة.

كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، التي تهدف إلى دعم المسيرة التعليمية وتعزيز جودة البرامج والخدمات الجامعية

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>