السبت, 20 ذو الحجة 1447 هجريا, 6 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 20 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م

أخر الأخبار |

الدفاع الكويتية: اعتراض 7 صواريخ باليستية معادية داخل الأجواء الكويتية

قوة دفاع البحرين تعترض 3 صواريخ وعددًا من الطائرات المسيّرة الإيرانية

مكتب البيئة بالرس يحتفي باليوم العالمي للبيئة لتعزيز الوعي البيئي والاستدامة

بتوجيهات أمير تبوك.. استمرار مغادرة الحجاج عبر منفذ حالة عمار بكل يسر وانسيابية

البحرين تدين العدوان الإيراني عليها وعلى دولة الكويت

في ليلة عامرة بالفرح.. أبناء دليم بن علوش بن براك يحتفلون بزواج أخيهم المهندس بدر في حائل

قوافل الحجاج تبدأ مغادرة المشاعر المقدسة بعد أداء المناسك بسهولة ويسر

سمو وزير الخارجية ونظيره الكويتي يبحثان المستجدات الإقليمية هاتفياً

قريب الطالب المغدور محمد القاسم: جاء إلى بريطانيا لتحقيق حلمه فكان ضحية جريمة مأساوية

اتصال هاتفي بين فيصل بن فرحان وبدر عبدالعاطي لتعزيز التنسيق الثنائي

“ولد بمكة”.. رواف منى تحتفي بمولود جديد لحاج باكستاني في مشهد إنساني مؤثر

ولي العهد يؤكد دعم المملكة الكامل للبحرين فيما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها

عاجل :

الدفاع الكويتية: اعتراض 7 صواريخ باليستية معادية داخل الأجواء الكويتية

عاجل :

قوة دفاع البحرين تعترض 3 صواريخ وعددًا من الطائرات المسيّرة الإيرانية

الأخبار الرياضية

مؤكداً سموه أن صعود نادي نيوم لدوري روشن للمحترفين سيضيف لرياضة منطقة تبوك...

أمير تبوك يستقبل نادي نيوم بعد صعوده لدوري روشن.. ويعلق: «رفعتم رؤوسنا وهذا يوم سعيد لتبوك»

أمير تبوك يستقبل نادي نيوم بعد صعوده لدوري روشن.. ويعلق: «رفعتم رؤوسنا وهذا يوم سعيد لتبوك»
https://www.alshaamal.com/?p=296138
تم النشر في: 19 مايو، 2025 11:30 م                                    
42413
0
aan-morshd
موضي العمراني - تبوك
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي نيوم مشاري المطيري، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهازين الفني والإداري، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق بلقب دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وصعوده إلى دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2025 – 2026م.

ورحّب سموه في بداية اللقاء بالجميع، وبارك لهم هذا الإنجاز، مشيدًا سموه بجهود إدارة نادي نيوم وعملها الاحترافي الذي أسهم في تحقيق طموح وآمال المشجعين بتحقيق اللقب والصعود لدوري ” روشن ” وتقديم نتائج متميزة، مؤكداً سموه أن صعود نادي نيوم لدوري روشن للمحترفين سيضيف لرياضة منطقة تبوك، ويضفي مزيداً من الإثارة لمنافسات الدوري السعودي، وقال سموه :” هذا يوم سعيد لمنطقة تبوك ، ورفعتم رؤوسنا بهذا المنجز متمنياً لهم التوفيق في منافسات النسخة المقبلة من دوري روشن ، مستذكرا سموه خدمته للرياضية السعودية خلال فترة عمله السابقة برعاية الشباب، ومشاهدته الرياضية السعودية من تطور كبير منذ ذلك الوقت وحتى اليوم – بفضل الله – ثم الدعم الكبير وللامحدود الذي تحظى به الرياضية في المملكة من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي نيوم مشاري المطيري ، باسمه ونيابةً عن جميع منسوبي النادي، عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك، على حفاوة الاستقبال وعلى دعمه لإنجازات النادي واهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين ومتابعته الدائمة لشؤون الأندية بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>