مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أحوال الطقس

اليوم.. تعليق الدراسة في الكلية التقنية وجميع المدارس بالجوف نظرًا لتغيرات الطقس

اليوم.. تعليق الدراسة في الكلية التقنية وجميع المدارس بالجوف نظرًا لتغيرات الطقس
https://www.alshaamal.com/?p=30128
تم النشر في: 17 يناير، 2019 1:39 م                                    
38171
0
سكاكا
صحيفة الشمال الإلكترونية
سكاكا

وجّه المدير العامّ للتعليم في منطقة الجوف الدكتور سعيد عبدالله الغامدي، بتعليق الدراسة في مدارس الجوف للبنين والبنات اليوم الخميس.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة عبدالعزيز النبط، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة. مؤكدًا أن الإدارة العامّة للتعليم بالمنطقة، تحرص على سلامة الطلاب والطالبات، وتضعها ضمن أهم أولوياتها.

وفي السياق ذاته، علّقت كلية التقنية بمنطقة الجوف بفروعها، الدراسة اليوم الخميس، نظرًا للتقلّبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

وأوضح مدير عامّ التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف المهندس محمد سعد الوشيح، أنه إشارة إلى التنبيه المتقدم الذي أطلقته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فقد تمّ تعليق الدراسة ليوم غدٍ الخميس في جميع فروع الكلية بمدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل بنين وبنات، حفاظًا على سلامة أبنائنا الطلبة والموظفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>