مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

كلب ضال يهاجم طفلاً داخل منزله بتبوك

كلب ضال يهاجم طفلاً داخل منزله بتبوك
https://www.alshaamal.com/?p=38145
تم النشر في: 16 فبراير، 2019 1:06 م                                    
32080
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

هاجم أحد الكلاب الضالة طفلاً عمره عامين ونصف مساء أمس الأول الخميس في أحد أحياء بتبوك، وألحق به عدة إصابات في البطن، والوجه، ما استدعى اخضاعة لعملية جراحية عاجلة.

وقالت مصادر إن الطفل ويدعى عبد الرحمن صالح البلوي كان يلعب مع أشقائه في فناء منزلهم بحي الصفا، ليفاجأوا بالكلب الضال يدخل من الباب الخارجي الذي كان مفتوحاً حينها، مبينة طبقاً لصحيفة “سبق” أن الكلب هاجم الطفل وعضه.

وأبانت أنه لحسن الحظ أن بعض العمال الذين كانوا يعملون في مكان قريب شاهدوا الحَادثة، وقاموا بإنقاذ الطفل من بين أنياب الكلب، حيث أسرع والده لنقله إلى مستشفى الملك سلمان العسكري في تبوك، حيث لا يزال منوماً بها حتى الآن.

وشكا عدد من مواطني تبوك من انتشار الكلاب الضالة في عدد من أحياء المدينة، واعتداءاتها المتكررة ما بات يشكل خطراً عليهم وعلى أطفالهم، لافتين إلى أنهم تقدموا ببلاغ للأمانة حول الأمر غير أنه لم يحدث شيء بشان هذه الكلاب.

وكانت أمانة منطقة تبوك ذكرت في وقت سابق أن الكلاب تأتي من المزارع القريبة من الأحياء، لافتة إلى أنها شرعت في تنفيذ خطة لمكافحتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>