مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف يحتفل بانتهاء موسمه التاسع عشر

منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف يحتفل بانتهاء موسمه التاسع عشر
https://www.alshaamal.com/?p=51088
تم النشر في: 7 مايو، 2019 2:11 ص                                    
27924
0
آسيا الفاضل
صحيفة الشمال الإلكترونية
آسيا الفاضل

أحتفل منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف بانتهاء موسمه التاسع عشر يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم تكريم عدد من العاملين به والمتعاونين معه من مثقفي المنطقة الشرقية، ومنهم أعضاء اللجنة الاستشارية التي انتهت فترة عملهم، وهم : خليل الفزيع ومحمد الخلفان وميرزا الخويلدي ومحمد محفوظ، وقد قدم المنتدى في هذا الموسم وضمن نشاطه الأسبوع العديد من المحاضرات والندوات الثقافية، ومع كل محاضرة أو ندوة قدم نشاطات مساندة تشمل فيلماً قصيراً ومعرضاً تشكيلياً إلى جانب تكريم شخصية مبدعة في مجالات الآداب والعلوم والفنون.

وكما ألقى راعي المنتدى المهندس جعفر الشايب كلمة ضافية أكد فيها على أهداف المنتدى في تجسير العلاقات بين النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها، ونشر الوعي الثقافي في المجتمع حول مختلف القضايا. وتعزيز الحوار التفاعلي البناء ومناهجه، وتفعيل ومساندة المبادرات الثقافية والاجتماعية في المنطقة الشرقية والمناطق الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المنتدى الثقافي الأهلي قد تأسس عام ٢٠٠٠م ويهتم بالحوار حول مختلف القضايا الثقافية والاجتماعية من خلال استضافة الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل قدم المهندس الشايب شهادات ودروع التكريم. وسط حضور نسائي ورجالي كبير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>