مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

في إنجاز جديد يضاف إلى استحقاقات إدارة تعليم صبيا الطالبة رغد خساف تحصد مركزين متقدمين في ملتقى الابتكار بالأحساء

في إنجاز جديد يضاف إلى استحقاقات إدارة تعليم صبيا الطالبة رغد خساف تحصد مركزين متقدمين في ملتقى الابتكار بالأحساء
https://www.alshaamal.com/?p=57836
تم النشر في: 3 يوليو، 2019 10:12 ص                                    
92869
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حققت الطالبة الموهوبة رغد قاسم خساف المركز الأول في أفضل تصميم هندسي والمركز الثاني في أفضل ابتكار وذلك ضمن ملتقى الابتكار الصيفي بالأحساء 2019م. وهنأ مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي الطالبة رغد على تحقيقها هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات تعليم صبيا المتتالية على جميع المستويات، مؤكداً أن الموهبة من أهم عناصر رؤية المملكة التي تهتم بالمورد البشري وتوظف إمكاناته من خلال رعاية الموهوبين، وصناعة بيئة داعمة للإبداع والابتكار.

وثمَّن الحازمي عناية الوزارة واهتمامها بالخدمات المقدمة للموهوبين، والاستثمار في قدراتهم، وجعل الاهتمام بهم وظيفة أساسية من وظائف المدرسة، وقيمة عليا تقوم عليها في أداء مهامها. مضيفاً بأن الموهوبين هم الورقة الرابحة في اقتصادنا المزدهر، وأنهم سيسهمون في تغيير مجرى الحياة إلى الأفضل باختراعاتهم واكتشافاتهم.

وفيما باركت رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة منى مناجي للطالبة هذا التميز ذكرت أن هذا الملتقى عبارة عن برنامج وطني صيفي لدعم الموهوبين والموهوبات في المملكة استمرت فعالياته لمدة أسبوعين بمحافظة الأحساء من تاريخ 11-25 من شهر شوال، ويحمل البرنامج الوطني، الذي ينظم بالتعاون مع وزارة التعليم اسم «مبتكرون.. ملتقى رواد الابتكار الصيفي الأول»، ويضم 50 طالبًا وطالبة، تم ترشيحهم من قبل إدارات التعليم بالمناطق.

وأضافت أن البرنامج يهدف لتعليم المشاركين منهجية الابتكار وتدريبهم على استخدام تقنيات التصنيع الرقمي كالطباعة ثلاثية الأبعاد والقطع بالليزر، والبرمجة لتصميم مشاريع ابتكارية تشكّل حلولًا لمشكلات واقعية، كما يساهم الملتقى بطرح مشاريع ابتكارية وطنية وتحفيز الموهوبين لتقديم ابتكارات نوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>