مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم جازان يقدم التهنئة لشاعر عكاظ المعلم محمد يعقوب

مدير تعليم جازان يقدم التهنئة لشاعر عكاظ المعلم محمد يعقوب
https://www.alshaamal.com/?p=61932
تم النشر في: 21 أغسطس، 2019 6:14 م                                    
59439
0
الإعلام والاتصال
صحيفة الشمال الإلكترونية
الإعلام والاتصال

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي التهنئة باسمه واسم منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة للشاعر المعلم ‬محمد بن إبراهيم يعقوب وذلك بعد تتويجه بلقب “شاعر عكاظ” وتقلده “بردة عكاظ” من يد مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

كما رفع “أبوهادي” التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، مقدماً لسموهما الشكر والتقدير على ما يحظى به أبناء وبنات المنطقة من رعاية كريمة ودعم لا محدود وتمكين للشباب واهتمام بكافة القطاعات أثمر عن تحقيق العديد من المنجزات المحلية والدولية في شتى المجالات .

وأشاد “أبوهادي” بالموهبة الفذة والتجربة الشعرية المتميزة التي يتمتع بها الشاعر وبالمنجز الكبير الذي حققه “يعقوب” والذي شهد تنافساً كبيراً من جميع الدول العربية حيث قدم “يعقوب” مثالاً حياً عمّا تضمه المنطقة من أدباء ومثقفين وكتاب وشعراء لطالما كانو حاضرين بقوة في سماء الشعر والأدب بشكل عام ، متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>