مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
الأخبار الثقافية

التشكيليون يشكرون وزير الثقافة لاهتمامه بالمثقفين والفنانين

التشكيليون يشكرون وزير الثقافة لاهتمامه بالمثقفين والفنانين
https://www.alshaamal.com/?p=66170
تم النشر في: 27 سبتمبر، 2019 11:36 م                                    
21123
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ عبدالعزيز السماعيل عن عظيم شكره وتقديره لوزير الثقافة صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود على رعايته للمثقفين والفنانين وتسخير كل الإمكانيات للعناية بالرواد والرموز الوطنية وآخرها توجيهه بعلاج الفنان ضياء عزيز ومتابعة حالته .
كما شكر الفنان العالمي ضياء عزيز سمو الأمير بدر بن عبدالله على متابعة حالته الصحية وشكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالعزيز السماعيل على تواصلة الدائم للسؤال عنه، وشكر وفد الجمعية لزيارته في منزله، جاء ذلك خلال زيارة مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح برفقة نخبة من الفنانين التشكيليين ومنهم الفنان القدير هشام بنجابي والفنان أحمد حسين والفنان نهار مرزوق والفنان الدكتور عصام عسيري والفنان أحمد الخزمري والفنان نذير ياوز ومستشار الجمعية الدكتور محمد السريحي.
ومن جانبة قال مدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ محمد آل صبيح أن الزيارة تأتي بتوجيه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز السماعيل للأطمئنان على صحة الفنان ضياء عزيز وبمشاركة نخبة من الفنانين وهذا يجسد تلاحمنا ولله الحمد، ومواقف سمو الأمير بدر مع المثقفين والفنانين مشهودة ونسأل الله له الأجر والمثوبة .
من جانبه قال الفنان هشام بنجابي زيارتنا لأخ وزميل ونحمد الله على زيارته ،كما شكر سمو وزير الثقافة ورئيس الجمعية على متابعتهم لاحتياجات الفنانين .
وعلى هامش الزيارة طرح الفنان ضياء عزيز مبادرة لإقامة متحف للفنون في جدة يساهم فيه الفنانين التشكيليين حتى لا تندثر أعمالهم وقال هذا الأمر أصبح هاجس لي حيث أن لدي أعمال فنية وبعد موتي أخاف أن تفقد أو تتلف بسبب عدم وجود متحف يضمها وأفكر في تحويل بيتي إلى متحف خاص رغم أنني اتمنى وجود متحف عام نشارك فيه بتقديم أعمالنا.
من جانبه قال الفنان أحمد حسين المتحف مطلب ونأمل إقامته حتى يرصد الحركة الفنية السعودية

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>