مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الثقافية

تدشين كتاب ” من زاوية خاصة” بحضور نسائي مُلفت

تدشين كتاب ” من زاوية خاصة” بحضور  نسائي مُلفت
https://www.alshaamal.com/?p=68454
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2019 2:59 ص                                    
50378
0
راوية ماجي
صحيفة الشمال الإلكترونية
راوية ماجي

حضرت حفل تدشين كتاب “من زاوية خاصة” كإحدى كاتبات الكتاب في مساء جداوي مبهج اكتسح فيه الحضور النسائي الملفت المشهد الثقافي الفريد، وأضفى الوجود الأنثوي الطاغي على الفعالية دفئ ولمسات جمالية بحضور اناقة باقات الورد، وتناثر الاطفال كالجمان ، وتحولت الفعالية بسبب الحضور النسائي الكثيف الى جو عائلي بامتياز لتواجد أهل وصديقات الكاتبات والكتاب، واتسم اللقاء بالعفوية بعيدًا عن جمود سمت الثقافة وجدية الموقف، واستمتع الجميع بأخذ الصور التذكارية التي سجلت هذا اليوم المشهود الجميل.

حضر الحفل مسؤولي دار سيبويه للنشر و الأستاذ صالح دردير قائد قبيلة الكتاب والكاتبات لإنجاز هذا المشروع العربي بامتياز بمشاركة نخب وقامات تدريبية ومستشارين أسريين ووإداريين وممثل عن مقهى ديجون الذي استضاف الفعالية، بالاضافة   إلى كتاب وكاتبات “من زاوية خاصة” من المنطقة الغربية؛ جدة ومكة والقنفذة والليث، وحرص الجميع على نقل احداث هذا الحدث الثقافي الى مجموعة الواتساب الخاصة بتنظيم الكتاب حيث كان يتلهف باقي الكتاب من باقي المناطق والدول العربية على متابعة حفل التدشين.

كتاب “من زاوية خاصة” يحوي مقالات هي عصارة فكر المؤلفين لم يتم نشرها من قبل وقد اشترك في تأليفه مجموعة كبيرة من مدربي التنمية الذاتية ومستشارين في مختلف التخصصات .

وبهذه المناسبة ألقى عُرَّاب الكتَاب وحامل لواء هذا المشروع الثقافي المبدع الاستاذ صالح دردير الذي قاد سفينة الابداع برقي وتفرد وهو يدفع برغيف الضوء الى الظهور برفق واصرار جميلين فارتجل كلمة شكر فيها الجميع على جهودهم وتعاونهم المميز وعلى كل من حضر التدشين.
كما ألقى الشاعر علي الدربي قصيدة بهذه المناسبة تفاعل معها المؤلفين كثيرا.
وفي نفس السياق عبر مؤلفي الكتاب عن سعادتهم بهذا الانجاز الرائع ومراقبة خروج مقالاتهم الى النور والى القرّاء بعد حول كامل من الترتيبات والإجراءات. ويحق لهم ان يفرحوا بإضافة لبنة راقية الى رف الثقافة العربية.

أستاذة غنى عيواظة أرسلت من لبنان تعبر عن مشاعرها من هناك قائلة:
“أنْ تَعلم بحفلِ توقيعِ وتدشينِ كتابٍ عظيمِ لمئة 100 مؤلّف ومؤلّفة جَمَعهم حبُّ العلمِ والعمل، على بُعْد المسافات بينهم، لِتَنطوي صفحاتُ الكتابِ متقاربةً في الثَمر، فهو شعورٌ يمتزجُ بين الشّوقُ لحبيبٍ غائبٍ، وراحةِ بالٍ، واطمئنان قلبٍ لأيدٍ أمينة ونفوسٍ راقية تَنوبُ عنكَ وترعى شأنَ الحفل على أجملِ وجه.
راقَبْنا جميعنا بِشَغَف الحفل، من بعيد. وتَطَلّعنا لنزول الفيديوهات والصُور كلّ دقيقة لِنعيش هذه الفرحةَ مع المؤلّفين المتواجدين هناك.
سَعِدتُ بما يَسّره الله للجميع من نجاحٍ عظيمٍ وباهر حين علمنا بتَهافتِ وإقبال النّاس على اقتناء نسخةٍ من الكتاب، على اختلاف أعمار القرّاء. وتشجّعنا للمزيد من النّجاح والإصدارات. ودعونا الله سبحانه لصاحب الفكرة الأستاذ صالح دردير حفظه الله تعالى أن يثيبه عنّا وعن الجميع خير الجزاء وأن يكرمه بجنّات النّعيم.”

الجدير بالذكر انه تم تدشين كتاب ” من زاوية خاصة” في كوفي ديجون على كورنيش جدة مساء يوم الثلاثاء ١٧/ ٩/ ٢٠١٩م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>