مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الثقافية

زيارة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون المكلف لفرع جدة

زيارة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون المكلف لفرع جدة
https://www.alshaamal.com/?p=70775
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2019 3:15 م                                    
26270
0
العلاقات العامة والأعلام
صحيفة الشمال الإلكترونية
العلاقات العامة والأعلام

زار رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون المكلف الأستاذ عبدالعزيز السماعيل فرع جدة مساء الخميس الموافق ٣-٣-١٤٤١ هجرية وكان في استقباله رئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح وفريق العمل بالجمعية ..

كان برفقة الأستاذ عبدالعزيز السماعيل رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ علي الغوينم ورئيس جمعية الثقافة والفنون بالدمام الأستاذ يوسف الحربي ..

تم تقديم الضيافة لضيوف الجمعية بالديوانية المخصصة للاستقبال وألقى الدكتور جمعان الغامدي كلمة رحب فيها بالضيوف ثم كلمة ترحيبية من الطفل الموهوب قسورة زارع وقصيدة شعرية من الشاعر سعد الحافي وفقرة فنية للفنان طارق عبدالله..

تلاها كلمة لسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ عبدالعزيز السماعيل اشاد بالعمل المقدم في الجمعية السعودية للثقافة والفنون فرع جدة وأنها تسير بالطريق الصحيح بقيادة رئيسها الأستاذ محمد آل صبيح وفريق عمله وأن من يستحق التكريم من يعمل في الميدان نحن مجرد داعمين والعمل والفعل يبدأ من مديري الفروع هم من يستحقون الشكر والتقدير وأنتم الأجدر موجها كلمته للأستاذ محمد آل صبيح كما أكد في كلمته أنه في خدمة جميع الجمعيات بالمملكة وجميع الفنون والفنان هو الثروة
وفي ختام كلمته تمنى لجمعية الثقافة والفنون فرع جدة مزيدًا من التمييز والازدهار .

حضر اللقاء العديد من الشخصيات منهم الدكتور نجم عبدالكريم والشاعر الدكتور صالح الشادي وشاعر الحزم علي السالمي والملحن طلال باغر والإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الذي صادف موعد لمحاضرة يقدمها على مسرح الجمعية والمستشار رائد حابس والعديد من الشخصيات الإعلامية .

وفي نهاية الاستقبال توجه الضيف وجميع الحضور إلى مسرح الجمعية لحضور المحاضرة المعدة مسبقاً وأحد برامج الجمعية المستمرة ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>