مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

بالصور.. مجالس حائلية تجسد معاني المحبة والإخاء في كل أسبوع

بالصور.. مجالس حائلية تجسد معاني المحبة والإخاء في كل أسبوع
https://www.alshaamal.com/?p=71895
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2019 6:52 م                                    
61937
0
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

يستضيف عدداً من الناشطين الإعلاميين ضيوفهم الكرام وذلك عبر دَوَاوينُهم الاقتصادية والأدبية والثقافية، مرحبين من خلالها وبكل من حضر ضيفاً عزيزاً عليهم يشاركهم فرحة اللقاء ويشاطرهم أنفع الحديث.

وتم تقسيم الأيام، وكان الأستاذ عبدالله معيلي العجوني يوم الأحد، والإعلامي محمد بن نافع المشعلي يوم الاثنين، والشاعر سلامة ساكر الشويلعي الملقب”بصنديد الشوالعة” يوم الثلاثاء، والناشط الاجتماعي صالح بن فالح المهيمزي يوم الأربعاء.

وتأتي تلك الاستضافة في كل أسبوع ، وأكدوا بأن هذه الديوانيات الطيبة يستذكرون من خلالها تلك الأمسيات الجميلة في الماضي والعادات الأصيلة التي كانت موجودة سابقاً، محاولين قدر الاستطاعة استعادة تلك الأيام الجميلة وذكراها الخالدة في الأذهان.

وأشاد “المهيمزي” بأن هذه المجالس تجسد روح المحبة والعطاء والأخوة بين الأصدقاء والأحبة، ووصفها بأنها مجالس المحبة والأدب والثقافة يجتمع عبرها الزملاء والأصدقاء في مجتمع الخير وفي وطن العز والشموخ، والذي يتواصل فيه أفراده من أجل سمو الخلق وكريم العادات التي حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف، ورفع جُل شكره وامتنانه لكل القائمين هذا الديوانيات الحائلية .

    

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>