الجمعة, 13 شعبان 1445 هجريا.
العشاء
06:51 م
الجمعة, 13 شعبان 1445 هجريا, 23 فبراير 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 13 شعبان 1445هـ

الفجر
05:32 ص
الشروق
06:50 ص
الظهر
12:35 م
العصر
03:53 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

زيارات

فريق بسمة وطن يزورجمعية تفاؤل ويبحثان توقيع شراكة بينهما

فريق بسمة وطن يزورجمعية تفاؤل ويبحثان توقيع شراكة بينهما
https://www.alshaamal.com/?p=74226
تم النشر في: 22 نوفمبر، 2019 7:17 م                                    
85618
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

زار فريق بسمة وطن التطوعي مقر جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان بالأحساء واجتمع مع المدير التنفيذي للجمعية د فؤاد الجغيمان حيث رحب الدكتور الجغيمان بأعضاء الفريق وقدم لهم شرحاً عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين وفق رؤية طموحة تنهض برسالتها وبرامجها .

وتم تقديم عرض مرئي لأنشطة وبرامج وأهداف الجمعية ، فيما رحب الدكتور فؤاد الجغيمان في كلمته بالتعاون والشراكة مع الفريق في كل ما يعزز التعاون والعمل التطوعي وتكاتف كافة الجهود لخدمة العمل الخيري والتطوعي وزيادة الوعي المجتمعي من أجل وعي أكثر بالمرض ومكافحته .
فيما أكد الرئيس الفخري للفريق د منصور الغافلي استعداد الفريق للتعاون مع الجمعية في كافة البرامج التي تحقق الوعي وتنشره بين أفراد المجتمع واقترح استضافة فريق جمعية تفاؤل في بلدة القارة للتعريف بأهداف الجمعية ورسالتها وكذلك تقديم الدعم الذي يسهم في وصول رسالة الجمعية لكافة مدن ومحافظة الأحساء .
فيما أكد المشرف على الفريق الأستاذ نزار العلي حرص الفريق على عقد شراكة بناءة مع الجمعية تسهم في خدمة رسالة الجمعية السامية حيث يقدم الفريق كل ما يستطيع لجعل تلك الشراكة ذات أثر وقيمة تخدم المجتمع وهذه الفئة الغالية على قلوبنا .
فيما أكد المستشار الإعلامي للجمعية أ سامي بن أحمد الجاسم أن الفريق يطمح لتكون شراكته مع الجمعية شراكة نوعية تسهم في تعزيز الشراكة ببرامج وخدمات مميزة في ظل حرص الجانبين على التعاون المشترك .
بعدها نوقشت سبل هذا التعاون وتوقيع الشراكة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>