مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

المقاطي يحقق البيرق

المقاطي يحقق البيرق
https://www.alshaamal.com/?p=75029
تم النشر في: 27 نوفمبر، 2019 2:58 م                                    
164838
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

حصد المربي / طلال مرزوق المقاطي – بيرق المركز الأول في مسابقة عفيف لنوادر الأغنام الحرية

والتي نظمت تحت إشراف من وزارة البيئة والمياه والزارعة بمحافظة عفيف وقد حقق الفحل الظاهره ( نيوم ) المركز الأول في فئة ( أجمل طلي ثني )

حيث أقيمت مسابقة عفيف الثانية لنوادر – ( الأغنام الحرية ) :- بإشراف مباشر من فرع وزارة البيئية والمياه والزراعة بمحافظة عفيف ، و بحضور مدير فرع مكتب الوزارة بعفيف الأستاذ / عبدالله علي الكثيري – وحيث حقق – ( الفحل الظاهره نيوم ) – من إنتاج – ( مراح الحزم ) – بعمر :- ( ثني ) – المركز – ( الأول ) – في فئة :- ( أجمل طلي ثني ) .

الجدير بالذكر أن مالك الفحل المربي / طلال بن مرزوق المقاطي – مالك – ( مراح الحزم ) – قد حصل أيضا على :- ( بيرق ) – المركز الأول ، في هذه المسابقة .

كما ننوه بأن المربي / طلال بن مرزوق المقاطي – يعتبر من مشاهير ملاك النوادر بالأغنام الحريه وله قاعدة جماهيرية كبيرة من محبين ومعجبين على مستوى هذه الهواية ، كما شارك في عدة ملتقيات و مهرجانات متنوعة على مستوى المملكة ومحافظاتها في عدد من فئات هذه الهواية، و هو من نخبة الحائزين على أفضل المبيعات والمشتريات والمراكز المتقدمة في مجال نوادر الأغنام الحرية ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>